مطاعم ومقاهي

مطعم هوتونج أشهر المطاعم الصينية يفتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

نقدم اليكم تقرير شامل عن اشهر المطاعم الصينية من خلال مطعم هوتونج أشهر المطاعم الصينية يفتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي.

يستمر مركز دبي المالي العالمي بافتتاح المطاعم الجديدة، فبعد مطعم شنغهاي مي وأمازونيكو  وردهة أيه إي آر وأنتيكا بار ومطعم ماريا دبي، يفتتح مطعم حائز نجمة ميشلان أبوابه هذا الشهر.

إذ يستعد مطعم Hutong الصيني الفاخر والحائز على الكثير من الجوائز لافتتاح فرعه في دبي، بعد فرعيه في هونغ كونغ ولندن.

تتمحور فلسفة مطعم هوتونج الشهير حول تحضير أطباق المطبخ الصيني الشمالي بلمسة عصرية وفريدة، وتقديمها وسط أجواء أنيقة تتفرد بتصاميم مستوحاة من اللوحات الفنية الأربع لسلالة تشينج الحاكمة.

سيتم افتتاح المطعم الجديد ضمن مساحة مغلقة في الطابق الأرضي والأول من المبنى رقم 6 في حي البوابة، وسيحتضن مطعماً داخلياً وركن مشروبات وتراساً خاصاً وصالتي طعام خاصتين.

ويستوحي المطعم تصاميمه من المقاطعات الحدودية على طريق الحرير، وهذا ما ينعكس عبر اللمسات والتفاصيل الدقيقة على جدار الحجر الرملي المصنوع يدوياً، والذي يجسّد مزيجاً فريداً من فلسفة التصميم الصينية والإسلامية.

ويتجسّد العنصر الأبرز في شجرة الأمنيات التقليدية والساحرة في وسط المطعم، في محاكاة لأشجار الأمنيات الشهيرة في منطقة لام تسوين في هونغ كونغ.

وستضم قائمة الطعام، التي تم إبداعها على يد دايفيد يو، باقةً من الأطباق المميزة، بما في ذلك طبق “ريد لانترن” الشهير، وهو عبارة عن لحم السلطعون مع الفلفل الحار، وطبق النودلز بسمك الهلبوت، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الجديدة التي تم تصميمها خصيصاً للمطعم في دبي.

كما سيقدّم ركن المشروبات تشكيلة فريدة من الكوكتيلات والموكتيلات التي تُحضر مع لمسات التوابل والأعشاب الصينية.

يفتتح مطعم هوتونج أبوابه على الغداء والعشاء اعتباراً من هذا الشهر، وذلك في الطابق الأرضي من ليجاتوم بلازا، المبنى رقم 6 في حي البوابة، مركز دبي المالي العالمي.

السابق
عروض وفعاليات احتفالية مدينة الألعاب ماتيل بلاي في سيتي ووك
التالي
مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تقدّم جوائز بقيمة 4 ملايين درهم في مهرجان دبي للتسوق

اترك تعليقاً