مهرجانات

مهرجان أرض العجائب الشتوية باستضافة سيتي سنتر معيصم

نقدم لكم تقرير شامل ومهم عن مهرجان أرض العجائب الشتوية باستضافة سيتي سنتر معيصم واهم الفعاليات المقدمة من مهرجان ارض العجائب

تحتفل كامل مولات دبي بموسم الأعياد

ويأخذ سيتي سنتر معيصم هذه الاحتفالات إلى مستوى آخر، ويستضيف مهرجان أرض العجائب الشتوية Winter in Wonderland في الهواء الطلق لغاير 5 يناير 2020.

ويجمع المهرجان بين الفعاليات العائلية الرائعة والسينما والكثير من أكشاك الطعام والشراب.

تتوسط شجرة الميلاد الشاهقة ساحة الاحتفال، وتضم ركناً مستوحى من عربة تزلج سانتا كلوز لالتقاط الصور، كما يتواجد هو نفسه لاستقبال الزوار، ويستضيف هذا الركن عروضاً مميزة في مواعيد مختلفة.

وتتحوّل الساحة الخارجية أمام المول إلى مدينة شتوية بامتياز مع حلبة للتزلج على الجليد ومدينة الثلج حيث يستطيع الأطفال اللعب بكرات الثلج.

ويتضمن برنامج المهرجان أيضاً عرض أبرز الأفلام السينمائية الخاصة بالأعياد ومنها Home Alone وHappy Feet، في محطة السينما في الهواء الطلق.

ولا يكتمل أي مهرجان من دون محطات الأكل، ويتوفر هناك خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات. وتتضمن لائحة المطاعم المشاركة: بيتزا هت، ونج ستوب، كريس كروس، سينابون، كريسبي كريم، كنتاكي فرايد تشيكن، وافل ستيك، كيدي كورنو، جيرارد، سيرف آند فرايز.

الدخول مجاني إلى المهرجان، ويوجد رسوم للمشاركة في بعض النشاطات، حيث تبلغ كلفة كل ثلاثين دقيقة 30 درهماً في حلبة التزلج ومدينة الثلج، في حين تبلغ كلفة ركوب القطار 10 دراهم للرحلة الواحدة و15 درهماً للرحلتين.

تفتح أبواب مهرجان “أرض العجائب الشتوية” من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

العنوان: معيصم سيتي سنتر، مدينة دبي للإنتاج
الموعد: يومياً لغاية 5 يناير

السابق
القرية العالمية تعلن رسمياً افتتاح متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق في دبي
التالي
المدينة المستدامة تحتفل بموسم الأعياد بطريقة فريدة من نوعها يوم 14 ديسمبر

اترك تعليقاً