مهرجانات

مهرجان اليوغا الأضخم من نوعه يقام في فبراير 2020 بدبي

المهرجانات من الاشياء الفعاليات المميزة التي تحرص عليها دبي في جميع الفئات لارضاء جميع الاذواق واليوم نقدم لكم مهرجان اليوغا الأضخم من نوعه يقام في فبراير 2020 بدبي.

هل أنتم من محبي اليوغا؟ انضموا إلى أكثر من 20 ألف شخص هذا الشهر!

إذ يعود مهرجان إكس يوغا دبي بدعم من دبي القابضة إلى شاطئ كايت بيتش، ويستمر على مدى يومين من 21 إلى 22 فبراير 2020.

ويشهد المهرجان، الذي يعد الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، جلسة افتتاحية بمشاركة نجمة سينما وتلفزيون بوليوود وعارضة الازياء إيشا غوبتا، في تمام الساعة 8 صباحاً من يوم الجمعة 21 فبراير.

كما يستضيف مهرجان إكس يوغا دبي نخبة من أشهر خبراء وعشاق اليوغا العالميين والمحليين، الذين سيترأسون جلسات تدريبية من المتوقع أن تحشد الآلاف.

ويشارك في المهرجان أيضاً أشهر صالات اليوغا في دولة الإمارات، وسيتم تقديم مجموعة متنوعة من الجلسات التي تلائم جميع المستويات، بالإضافة إلى دورات اليوغا باللغة العربية وجلسات يوغا للسيدات.

توقعوا الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تلائم جميع المستويات، ابتداءً من جلسات التأمل الهادئة، وصولاً إلى جلسات أكرو يوغا لتعزيز التوازن والتي ستتضمن في هذا العام جلسات مخصصة للعائلات.

وإلى جانب جلسات اليوغا التقليدية، مثل أشتانجا يوغا و فينياسا فلو، هنالك أساليب جديدة، على مثال بادوكون يوغا، وهو مزيج من تمارين اليوغا مع الفنون القتالية والجمباز، وبيانو فلو يوغا، والذي يشمل سلسلة من تمارين اليوغا على أنغام البيانو الهادئة.

لا يقتصر المهرجان على جلسات اليوغا، حيث سيكون هنالك أيضاً ورشة عمل خاصة حول الآلام والحركة، بالإضافة إلى جلسات مخصصة للأطفال.

احرصوا أيضاً على زيارة سوق رايب ماركت في قرية المهرجان، حيث سيعرض منتجات يوغا من علامات تجارية محلية وعالمية، ويضم مجموعة من أكشاك الطعام الصحي والعضوي، والمنتجات الحرفية المميزة من إبداع رواد أعمال محليين.

الفعاليات مجانية ومفتوحة للجميع، كل ما عليكم القيام به هو الاشتراك عبر الموقع: xyogadubai.com

العنوان: كايت بيتش
الموعد: 21 -22 فبراير 2020

السابق
فندق ميركيور دبي برشا هايتس 2020
التالي
سيتي بريميير للشقق الفندقية في دبي

اترك تعليقاً