منوعات

الحفل الخيري العالمي غلوبال غيفت غالا يعود ليختم جدول فعاليات دبي 2019

بالطبع خلال هذا الفترة يملىء دبس اجواء احتفالات على جميع الاصعدة لذلك نقدم لكم الحفل الخيري العالمي غلوبال غيفت غالا يعود ليختم جدول فعاليات دبي 2019.

يعود الحفل الخيري العالمي Global Gift Gala ليختم جدول فعاليات دبي 2019 بطريقة فريدة من نوعها.

حيث تُعدّ هذه الفعالية، التي تعمل على تمكين المرأة ومساعدة الأطفال في الحصول على أفضل مستويات التعليم والرعاية الطبية والتغذية اللائقة، من أبرز الاحتفاليات الخيرية التي يترقبها الجميع طوال العام.

تترأس الحفل ماريا برافو مؤسسة منظمة  Global Gift Foundation، بالتعاون مع هدى قطّان، مؤسسة علامة هدى بيوتي، والممثلة العالمية إيفا لونغوريا.

ويتخلل الحفل الذي يقدّمه توم أوركهارت وإنجي كيوان، الكثير من الفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية التي تحييها فرقة جيبسي كينجز والمغنية كارمن سليمان، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت المذهلة.

كما سيسجل الفنان التشكيلي البريطاني ساشا جفري مشاركته مرةً أخرى ضمن مزاد علني يضم أشهر أعماله الفنية.

سيتم خلال الحفل تكريم سيدة الأعمال منى قطّان بجائزة Global Gift Women Empowerment Award لتمكين المرأة، والتي يتم منحها للسيدات اللواتي ينجحنَ خلال مسيرتهنّ المهنيّة بتقديم ممارسات تهدف إلى تمكين النساء الأخريات.

كما ستحصل سيدة الأعمال روزمين مادهافجي على جائزة Global Gift We Believe in People لدعم الأفراد، وذلك تتويجاً لاهتمامها البالغ ودعمها لمؤسسة Global Gift Foundation على مرّ السنوات.

يشكّل الحفل الخيري العالمي Global Gift Gala مبادرةً دوليةً فريدة من نوعها لجمع التبرعات، فهو يستقطب شخصيات بارزة من عالم الأعمال والمشاهير والنشطاء في القضايا الإنسانية بهدف زيادة الوعي وجمع الأموال لصالح المؤسسات والمشاريع الخيرية.

تضمّ لائحة المستفيدين من الحفل الخيري العالمي في نسخته السنوية السابعة كلاً من مؤسسة دبي العطاء ومؤسسة Global Gift Foundation.


العنوان: والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، نخلة جميرا
الموعد: 17 ديسمبر 2019 عند الساعة 7:30 مساءً
التذاكر: من 4000 درهم

السابق
حفلة الفنان ناصيف زيتون ليلة رأس السنة في دبي أوبرا
التالي
نادي ليفربول يستعد لإفتتاح أول متجر مستقل خاص به في دبي مول

اترك تعليقاً