منوعات

موشنجيت دبي عرض خاص للزوّار ويعلن عن أسعار مخفضة إحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

تقدم الكثير من العروض من اماكن كثيرة ومختلفة بمناسبة اليوم الوطني لذلك نقدم لكم موشنجيت دبي عرض خاص للزوّار ويعلن عن أسعار مخفضة إحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي.

إحتفالاً باليوم الوطني الــ48 لدولة الإمارات يقدم موشنجيت دبي عرض خاص للزوّار من المقيمين في الدولة، يتيح لهم الحصول على تذاكر الدخول بأسعار مخفضة .

ومن خلال هذا العرض يمكنكم الحصول على تذاكر دخول للمنتزه مقابل 48 درهم فقط عند شراء تذكرة بالقيمة الأصلية خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري وحتى الثالث من ديسمبر المقبل من عام 2019.

وبهذه التذاكر طبعا يمكنكم الدخول لجميع مرافق وألعاب موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو ليجولاند ووتربارك ، وتجربة ما يوفّره المنتزه من جولات ألعاب شيّقة وعروض حماسية وفعاليات مرحة مستلهمة من أشهر الأفلام وأخرى بطابع الليجو وذلك في ظل أجواء عائلية رائعة .

لشراء التذاكر والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800-  AMAZING (2629464).

تجدر الإشارة إلى أنّ موشنجيت دبي، يوفر 27 لعبة ووجهة ترفيهية تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية ، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، بالإضافة إلى برنامج التجوال الشامل ، وعروض الرقص الحية و هي مستوحاة من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة المعروفة في هوليوود مثل

  • السنافر
  • شريك
  • كونغ فو باندا
  • فندق ترانسلفانيا
  • هانجر جيمز
  • غوست باسترز.
السابق
دبي أوبرا تستضيف العرض المسرحي الموسيقي الكلاسيكي الشهير ذا نات كراكر باليه
التالي
مطعم ريزينج كينز يفتتح احدث فروعه في ابوظبي

اترك تعليقاً