هيئة الثقافة والفنون في دبي تطلق “دبي للثقافة” لتشجيع المواهب

هيئة الثقافة والفنون في دبي تطلق “دبي للثقافة” لتشجيع المواهب حيث أقامت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة”، تعاوناً مع “آرت بينتينغ لاب” لدعم المبادرة التي أطلقها تحت عنوان #UnitedArtEmirates والتي تهدف لتوحيد وإلهام وتشجيع المواهب في مجتمع الإمارات.

ومن خلال هذه المبادرة، ستوفر “دبي للثقافة” مجموعة مختارة من الأعمال الإبداعية المشاركة في حملة “#لنبدع_معاً” إلى “آرت بينتنغ لاب” لتحويلها إلى جداريات نابضة بروح الإبداع التي أنتجتها مبدعون من الإمارات، وسيسهم في توثيق مرحلة صعبة أسهموا خلالها ببث الإيجابية والتفاؤل بين أفراد المجتمع.

وكانت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة دبي للثقافة، وجهت رسالة تفاؤل وأمل، للمبدعين والمبتكرين والفنانين، والعاملين وكافة الأطراف الفاعلة في القطاع الإبداعي والثقافي، وأواخر مارس 2020، أطلقت الهيئة حملة #لنبدع_معاً على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها بتوجيهات من الشيخة لطيفة.

وتأتي هذه الحملة بهدف تشجيع كافة أفراد المجتمع لعرض إبداعاتهم، كل في اختصاصه، أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم، وتناغماً مع الهدف العام لحملة #UnitedArtEmirate.

وتسعى “دبي للثقافة” تسعى من خلال هذا التعاون، إلى تحفيز المواهب المحلية المبدعة من شتى الجنسيات والثقافات لتقديم نتاجات ثقافية إبداعية تسهم في تعزيز تفاعل الجمهور مع القطاع الثقافي.

وسيكون الموعد النهائي لتقديم المشاركات في مبادرة #UnitedArtEmirates حتى 30 يونيو الجاري.

ويعتزم الاستديو تحويل الأعمال الفنية التي أنتجها فنانون وهواة خلال فترة الإغلاق إلى عدد من الجداريات الفنية الكبيرة في مختلف أرجاء الإمارات، حيث يعمل 15 فناناً على تجهيز هذه الجداريات قبل نهاية العام، وفي المرحلة الأولى من هذا المشروع، سيتم تنفيذ الجداريات في إمارة دبي.

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

هيئة الثقافة والفنون في دبي تطلق “دبي للثقافة” لتشجيع المواهب
مطعم Mama Zonia الاسيوي في دبي