مطاعم ومقاهي

أفضل مطاعم تركية في دبي 2020

أفضل مطاعم تركية في دبي 2020 وبما ان الجميع الطعام التركي بأصنافه المتنوعة، من الفطائر والكباب انتهاءً بالبقلاوة والآيس كريم. إليكم أفضل 10 مطاعم تقدّم الطعام التركي في دبي، مع خيارات وميزانيات تناسب الجميع.

مطعم رؤيا (Ruya)

يقدّم هذا المطعم الفاخر في فندق جروفنور هاوس، والحائز على العديد من الجوائز، تجربة استثنائية في روعة المطبخ الأناضولي. تتضمن قائمة طعامه باقة من أفضل أطباق الأناضول الكلاسيكية مع لمسة عصرية، مثل الفطائر التركية ولحم الضأن المطهو بالفخارة والمانتي وشرائح لحم العجل مع الفستق وسمك القاروس، ويتميز المكان بإطلالة رائعة على مرسى دبي وبأجواء مميزة تجعله أحد أهم المطاعم الرومانسية في دبي أيضاً.
العنوان: فندق جروفنور هاوس، مرسى دبي
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 6 مساءً إلى 1 ليلاً، الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً إلى 2 ليلاً، السبت من الساعة 12 ظهراً إلى 1 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043999123

مطعم جونايدن (Gunaydin)

مطعم تركي في سوق البحار يختص بشرائح اللحم ذي الطابع التركي، ويتألق بإطلالة رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة. تضم قائمة طعامه مجموعة من أصناف الكباب وأطباق اللحم التقليدية والدونر والبرجر المنزلي، إلى جانب أصناف الحلوى التركية التقليدية، مثل الكنافة والبقلاوة.
العنوان: سوق البحار، وسط مدينة دبي
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 1 ليلاً، الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً إلى 1 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045540700

مطعم قفطان (Kaftan)

مطعم يتميز بحديقته الخضراء وبإطلالته المباشرة على برج العرب. تتنوع قائمة طعامه بين المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية التركية، مثل حلقات الخبز المرشوش ببذور السمسم واللبنة التركية التقليدية التي تقدّم مع البندورة والجبن التركي وعسل النحل العضوي، ويُعرف بتقديمه لطبق اللحم المطهو في الفخار التقليدي.
العنوان: شارع شاطئ جميرا، مقابل فندق جميرا بيتش
ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 1 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043389688

مطعم زوزو (Zou Zou)

مطعم تركي لبناني. يقدّم مجموعة واسعة من الأطباق التي تجمع بين المطبخين. ويشتهر بطبق فطوره العربي الذي يضم 14 طبقاً شهياً، مثل العسل واللبنة والمربى والزبدة وغيرها. احرصوا أيضاً على تجربة أطباق السجق والفول والفلافل، فهي من الأفضل في المدينة.
العنوان: لا مير، جميرا 1
ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:30 صباحاً إلى 12 ليلاً، يومي الخميس والجمعة لغاية الساعة 1 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043430093

مطعم بابا (Baba)

يتميز هذا المطعم التركي الجديد بأجواءٍ بسيطة غير متكلّفة وبحفاوة الضيافة التركية التقليدية. تضم قائمة طعامه مجموعة واسعة من الأطباق الشهية مثل السلطات والمقبلات وأطباق المزة الشهية والكباب، إلى جانب أصناف الحلويات اللذيذة. وهو أحد أفضل مطاعم الستيك هاوس في دبي أيضاً.
العنوان: منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي
ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 6 مساءً إلى 11 ليلاً، الخميس لغاية 12 ليلاً، الجمعة من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً ومن الساعة 7 مساءً إلى 12 ليلاً، السبت من الساعة 6:30 مساءً حتى 11 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045117373  

مطعم بوسبوروس  (Bosporus)

يتخذ هذا المطعم التركي شعار “جسركم إلى تركيا” ويقدّم عبر فروعه المنتشرة في دبي أطباقاً أصيلة من الشوربات والمقبلات والمشاوي وفطائر اللحم، إلى جانب تشكيلة من الحلويات مثل الكنافة مع الآيس كريم. تتميّز مطاعمه بديكورٍ شرقي وبأجواء حيوية، كما يقدّم الشيشة بنكهاتها المتنوعة.
العنوان: شارع شاطئ جميرا، وافي مول، دبي مول، وسط مدينة دبي، ذا بييتش، سيتي سنتر مردف
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 2 ليلاً

مطعم باباجي (Babaji)

يتميز هذا المطعم التركي في سيتي ووك، بأجواء أنيقة مع مطبخ مفتوح وخدمة من الطراز الأول. يشتهر بتقديم أطباق بيداي المميزة، التي يتم تحضيرها من أرغفة طازجة ومع مجموعة متنوعة من المكونات اللذيذة. تضم قائمة طعامه باقة من المقبلات التقليدية مثل التبولة وبرك الجبن والسبانخ إلى جانب أطباق الكباب والمشاوي، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.
العنوان: سيتي ووك
أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043854605

مطعم نصرت  (Nusr-Et)

الطعام في مطعم نصرت ممتاز يجعله من أفضل مطاعم الستيك هاوس في دبي، وطبعاً أغلب التركيز على شرائح اللحم، حيث تضم قائمة طعامه قسماً كاملاً عن شرائح اللحم بأنواعها، إلى جانب العديد من الأطباق العالمية وأطباق الدجاج والسمك، أمّا بالنسبة للحلويات، فتتربّع البقلاوة المحشوة بالآيس كريم على جميع الخيارات. تعدّ أسعاره الأغلى في دبي، حيث يتراوح سعر شريح اللحم من 250 درهماً إلى 950 درهماً.
العنوان: منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا
أوقات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 12 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 044074100

مطعم لاليزار (Lalezar)

كل شيء في هذا المطعم في فندق جميرا زعبيل سراي، يُجسد فخامة الحضارة العثمانية، مع إطلالة خلابة من الشرفة التي تُطل على نخلة جميرا والحدائق المحيطة بها من كل جانب. يقدّم مجموعة من الأطايب التركية وألذ المشروبات من أنطاليا، والتي تشمل بالطبع الشاي المخمّر في السماور التقليدي والقهوة التركية.
العنوان: فندق جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا دبي
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 عصراً إلى 12 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن الساعة 6 مساءً إلى منتصف الليل
للحجز وللمزيد من المعلومات: 044530444

مطعم مادو (Mado)

يشتهر هذا المطعم التركي بالآيس كريم التقليدية والتي تدخل في تركيبة معظم الحلويات التي يقدّمها. تضم قائمة طعامه أيضاً تشكيلة من الأطباق اللذيذة، مع قسمٍ خاص بطعام الفطور والذي يضم العجة بأصنافها والخبز التركي سيميت، وأيضاً يقدّم المطعم البيتزا التركية والمقبلات الباردة والساخنة وطبعاً تشكيلة واسعة من الكباب.
العنوان: دبي مول وشارع شاطئ جميرا
ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً إلى 1 ليلاً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحاً إلى 2 ليلاً

السابق
أفضل 10 مطاعم قليلة التكلفة في دبي 2020
التالي
افتتاح مطعم باروس في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا

اترك تعليقاً