مطاعم ومقاهي

أفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي لعام 2020

المأكولات البحرية هي معشوقة الجميع بكل انواعها ويحبها الكبار والصغار لذلك نقدم لكم أفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي لعام 2020.

قائمة بأفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي، حيث تتميز مدينة دبي بموقع استراتيجي على الخليج العربي جعلها تحتضن العديد من مطاعم دبي التي تقدم الأصناف البحرية الطازجة والتي تتنافس في جذب العديد من الزبائن لتكون افضل مطعم بحري في دبي.

أفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي

1- مطعم ابن البحر للمأكولات البحرية

يقدم مطعم ابن البحر دبي جميع اصناف المأكولات البحرية الطازجة والسمك المقلي والمشوي مع تشكيلة من الصلصات المتنوعة الى جانب مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة.

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي، حيث يقع في نخلة الجميرا مع اطلالة رائعة على مياه الخليج العربي، كما يتميز بديكور مستوحى من عالم الصيد.    

2- مطعم ابن حميدو دبي

يعتبر مطعم ابن حميدو دبي أفضل مطعم سمك مصري في دبي، حيث يتميز المطعم بتقديم العديد من أصناف المأكولات البحرية كالقريدس اللذيذ والسلطات البحرية الطازجة بالاضافة الى الروبيان والأنواع الأخرى.

يتميز المطعم الذي يقع في شارع الشيخ زايد بأجواء مصرية أصلية، حيث أغاني أم كلثوم والديكور المستوحى من الثقافة المصرية الأصيلة.

3- مطعم رد لوبستر

يتميز مطعم رد لوبستر دبي بأنه أفضل مطعم مأكولات بحرية في دبي مول، حيث يقدم لائحة طعام تتضمن العديد من أصناف المأكولات البحرية الطازجة مثل سمك السلطعون والجمبري واللوبستر.

اذا كنت من محبي اللوبستر فإن مطعم رد لوبستر في دبي مول بالتأكيد هو وجهتك المفضلة، حيث يتم شوي الطعام خشب البلوط ليضفي عليه طعم ليس له مثيل في جو ممتع وقيمة لا تضاهى.

4- مطعم بوقطير

اذا كنت تبحث عن مطعم سمك بالجميرا فإن مطعم بوقطير دبي هو الخيار الأمثل لك، حيث يعد هذا المطعم من الأماكن الشهيرة في منطقة الجميرا.

يتميز هذا المطعم بالبساطة وبتقديم المأكولات البحرية الطازجة والتي هي من صيد اليوم مثل الهامور والجمبري وسمك الشعري بالاضافة الى الأرز وصلصة الكاري.

5- مطعم المحارة

يعد هذا المطعم من أشهر مطاعم بحرية في دبي، حيث يقع في الطابق الأول من فندق برج العرب الشهير ويوفر اطلالة ساحرة ورومانسية على حوض السمك الضخم الذي يضم العديد من الكائنات البحرية.

يقدم مطعم المحارة أصناف عديدة من الأطباق البحرية الطازجة والمعدة بيد أفضل الطهاة، وقد حصل على العديد من الجواائز العالمية كونه افضل مطعم سمك في دبي ويتميز بالأجواء الرومانسية.

6- مطعم آبرونز آند هامرز

يعتبر هذا المطعم اشهر مطعم بحري في الجي بي ار، ويتميز بتقديم اشهى وألذ الاصناف البحرية الطازجة كالسلطعون وأصناف أخرى معدة بعناية فائقة.

ويقع هذا المطعم داخل قارب تقليدي مما يعطى أفضل تجربة لتناول المأكولات البحرية في دبي، حيث سيشعر الزائر بسحر هذا المطعم مع قائمة غنية ومتنوعة بأفضل المأكولات البحرية.

أشهر مطاعم مأكولات بحرية في دبي

7- مطعم بيبر كراب

يعتبر هذا المطعم احسن مطعم مأكولات بحرية في دبي، حيث يتخصص بتقديم المحار و الكركند وطبق السلطعون الذي يتم استيرده خصيصا من أستراليا بالإضافة إلى صلصة الفلفل الحارة.

يقع مطعم بيبر كراب في فندق جراند حياة بمنطقة عود ميثاء بدبي، ويتميز بمطبخ مفتوح أمام الزبائن وديكور تقليدي بسيط يعطي المطعم جو من الحيوية والمرح والدفء.

8- مطعم بييرشيك

لاشك أن هذا المطعم يعتبر افضل مطعم بحري في دبي، حيث الرومانسية والإطلالة الفاخرة على مياه الخليج العربي وفندق برج العرب والجلوس في الهواء الطلق.

تضم قائمة الطعام في هذا المطعم العديد من الأصناف البحرية مثل الأسماك المقلية والمحار والسلطعون بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المقبلات و الحلويات، كما يعتبر هذا المطعم من الأماكن المفضلة لكل عشاق المأكولات البحرية فهو من اشهر مطاعم سمك في دبي.

9- مطعم أوسيانو

يقدم هذا المطعم احلى مأكولات بحرية في دبي، حيث الأصناف البحرية المتنوعة مثل الكركند، والكافيار، وشرائح  أسماك الراي اللساع وأسماك القرش و ثمار البحر ومختلف أنواع الأسماك من إعداد أفضل الطهاة في العالم.

يعطيك هذا المطعم فرصة تناول الطعام بجانب أحواض الأسماك العملاقة التي تغطي الجدران والتي تحتوي على الآلاف من المخلوقات البحريّة المذهلة، كما يتميز المطعم بطابعه الرومانسي و بديكور مذهل.

10- مطعم سي فود ماركت

اذا كنت تبحث عن بوفيه مأكولات بحرية في دبي فما عليك سوى الذهاب الى مطعم سي فود ماركت في فندق لو مريديان بمنطقة القرهود بدبي.

حيث يقدم هذا المطعم العديد من الأصناف البحرية الطازجة والمعدة بيد أفضل الطهاة، كما يتميز هذا المطعم بديكور عصري وجذاب يحتوي على نافورة كبيرة على شكل سمكة في المدخل.

11- مطعم مجلس البحر

يقع هذا المطعم بالقرب من فندق برج العرب ويقدم اطلالة رائعة على مياه الخليج العربي، ويعد واحد من مطاعم بحرية في دبي المشهورة بسبب أجوائه الرومانسية.

تضم قائمة الطعام في مطعم مجلس البحر مجموعة من واسعة من المأكولات البحرية و الروبيان المشوي و جراد البحر، بالإضافة للسلطات البحرية والمشروبات بمختلف أنواعها، فإذا كنت تبحث عن مطاعم سمك في دبي رومانسية فما عليك سوى الذهاب الى مطعم مجلس البحر.

السابق
افضل أماكن لمحبي السهر في دبي 2020
التالي
فندق ذا إتش دبي يعرض مجسماً لشارع الشيخ زايد مصمم بكعك الزنجبيل والشوكولاتة احتفالاً بموسم الاعياد

اترك تعليقاً