مطاعم ومقاهي

أليسي مطعم للمأكولات البحرية في دبي

مطعم مستوحى بديكوره و أسلوبه من ساحل أمالفي في جنوب إيطاليا ، وبمجرد أن تخطو الى داخله ستشعر بنفسك و كأنك في المنزل إذ يتميز بتصميمات داخلية معاصرة مشكلة بالفخار.  المطعم يتميز بالنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تطل على مناظر رائعة للمياه الزرقاء وأفق JBR . إستعد للتلذد بأشهى المأكولات الإيطالية اللذيذة خاصة منها البحرية و التي يتم تحضيرها باستخدام ألذ المكونات المستوردة من ساحل جنوب إيطاليا. 

يمنحكم “أليسي”، الذي يعني اسمه “الأنشوفة” باللغة الإيطالية، فرصة لتعيشوا أبسط متع الحياة، فهو دعوة لكي تنسى نفسك قليلاً وتستغرق في اللحظة التي تحمل المعنى الحقيقي للاستمتاع بالطعام الجيد والأوقات الطيبة. يوفر لكم “أليسي” الأجواء المثالية لتستمتعوا بتجربة تناول المأكولات البحرية: إطلالة خلابة على البحر وطعام فاخر. كل طاولة في المطعم تطل على الماء بصورة ساحرة وتُسمع فيها أصوات القوارب واليخوت حول جزيرة “بلو واترز”.

وتبرز قائمة الطعام النكهات والمأكولات الخاصة لمنطقة أمالفي وجنوب إيطاليا، والتي تتنوع حسب المواسم وحسبما يجود به البحر. قائمة الكوكتيل الممتازة تجعل من “أليسي” وجهة متميزة وشعبية لتناول المشروبات ما بعد العشاء. تتجاوز تشكيلة النبيذ لدى “أليسي” أكثر من 250 صنفاً من الطراز العالمي الفاخر وبماركات تأتي من أشهر مناطق إنتاج النبيذ. وتتميز قائمة النبيذ أيضاً بالعديد من الماركات المحلية من جنوب إيطاليا، ولا سيما النبيذ الأبيض العضوي ليتم تناوله مع وجبات المأكولات البحرية.

المكان : بلوواترز , مقابل دبي مارينا , الجي بي إر , دبي التوقيت : ظهرًا يوميًا إلى الساعة 3.30 مساءً و 7 مساءً إلى 11:30 مساءً. للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات :97142752577

السابق
سلسلة مطاعم دن تاي فونغ للمأكولات التايوانية تستعد لافتتاح فرع في دبي
التالي
احدث علاجات منتجع أمارا سبا في دبي

اترك تعليقاً