منوعات

أوليفارا رزيدنسيز أول مجمّع متكامل للاستوديوهات في مدينة دبي

أوليفارا رزيدنسيز أول مجمّع متكامل للاستوديوهات في مدينة دبي حيث اطلقت بالما القابضة أوليفارا رزيدنسيز آند بارك بالتعاون مع هازل وونغ، المهندسة المعمارية الشهيرة ، ليكون أول مجمّع متكامل في مدينة دبي للاستوديوهات.

ويتكون المجمع من أربعة مبانٍ منخفضة الارتفاع توفر مجتمعة 250 وحدة، تتراوح بين الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين، ويوفر العديد من المرافق بما في ذلك

  • الحديقة الخضراء والملاعب
  • الصالة الرياضية الحديثة
  • مسارات المشي والدراجات

تم تأجير النادي ل Innerfight، أحد الأندية الصحية الرائدة تحت إشراف الرياضي ماركوس سميث المعروف بإسم ماراثون مانو سيضم استوديو لليوغا وباليو كافيه، ما يجعل منه مجمّعًا حضريًا متطورًا.

وصممت المساحات الداخلية في وحدات المشروع بشكل مدروس، حيث يمتاز بوجود النوافذ الزجاجية الكبيرة التي تسمح بدخول أشعة الشمس الوفيرة، وتوسيع نطاق الإطلالات على المناظر الطبيعية في الحديقة. ويوجد في كل وحدة أيضًا مطبخ إيطالي مزود بالأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع الكثير من مواقف السيارات للسكان والزوار.

وأصبحت المرحلة الأولى من المشروع جاهزة لانتقال السكان، حيث يمكنهم معاينتها على أرض الواقع، مع وجود تشكيلة من الخيارات المتاحة للعرض.

لا تزال المرحلة الثانية من المشروع قيد الإنشاء، وستكون جاهزة بحلول صيف العام الجاري 2020.

السابق
يقدم تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا إقامة فريدة بأعلى درجات الآمان
التالي
إعادة إفتتاح أشهر صالونات العناية بالأظافر nail salons في دبي

اترك تعليقاً