صالونات وسبا

افضل صالونات التجميل في دبي 2020

بالطبع صالونات التجميل من الخدمات الهامة جدا للنساء والرجال ويوجد في دبي الكثير من الصالونات الفاخرة لذلك سوف نقدم لكم تقرير شامل عن افضل صالونات التجميل في دبي 2020.

سوى إختيار ما يلائمكم ويلبّي احتياجاتكم ..

– صالون WOW للتجميل في دبي:  الخدمات المقدّمة: مانيكير وباديكير، علاج الشعر، قص النحت، وتشكيل والتصميم، وتلوين الشعر، علاج الجلد، والتي يقوم بها خبراء تجميل وفرق دولية.  الموقع: يوجد في دبي مول، الطابق LG، وهو موجود أيضاً في مكان قريب من كنت في مارينا .

– صالون فيتاليتا للتجميل:  الخدمات المقدّمة: الصالون متخصص في تطبيق كل ما هو دارج من صيحات الموضة بالنسبة لقصات الشعر، صبغات الشعر، طلاء الأظافر، العناية بالشعر والوجه وحتى الجسم، وتتوافر لديهم الخدمة المنزلية.

– صالون تمايا للتجميل:  الخدمات المقدّمة: جميع الخدمات التي تحتاجها المرأة مثل: خدمات الشعر (القصات + السشوار+ الصبغات بأنواعها والهاي لايت + العلاج بالكيراتين + حنة للشعر + التساريح) والماكياج والعناية بالوجه (الفيشل) وخدمات العناية بالبشرة والجسم (التشقير للوجه والجسم +حف الوجه + تدليك الجسم (المساج) + شمع + حلاوة) وخدمات العناية بالأظافر(المانيكير و البديكير و البارفين). الموقع: دبي، شارع الشيخ زايد، بعد فندق كراون بلازا، في برج سعيد تاور 2، الطابق الثاني، جناح رقم 206.

– صالون إيمان: الخدمات المقدّمة: العديد من الخدمات مثل المكياج والشعر والصبغات والقصات والفيشل، وخدمات العناية بالبشرة والمنيكير والبديكير والمساج والحمام المغربي، وبالطبع المكياج والشعر للعروس. الموقع: دبي، أم سقيم، جميرا 5، بجانب شويترام على شارع الوصل، فيلا رقم 1084.

– صالون ذا دول هاوس:  الخدمات المقدّمة: خدمات تجميلية مثل الفيشل والمكياج وتساريح الشعر والصبغات، وفنون الأظافر والعناية بالشعر والأظافر، وخدمة إزالة الشعر بالحلاوة. الموقع: دبي، شارع جميرا، في نادي دبي للسيدات، المبنى الرئيسي.

– صالون لا سيرين للتجميل: الخدمات المقدّمة: العناية الكاملة بالشعر، العناية بالأظافر والمكياج، الحمام المغربي، العناية بالبشرة من تنظيف والوقاية إلى العلاج، العناية بالجسم من صنفرة إلى مساج، بالإضافة إلى ال بي جي الخاص بالتنحيف، كما تتواجد لديهم الخدمة المنزلية. الموقع: دبي، جميرا بيتش ريزدنس، جي بي آر الممشى (ذا ووك)، مركز الفتان مارين تاورز.

– صالون طريق الجمال للسيدات:  الخدمات المقدّمة: يوفر صالون طريق الجمال جميع إحتياجات المرأة العصرية، من تصفيف الشعر إلى المانيكير، والباديكير وتدليك للجسم. الموقع: دبي، شارع الثاني من ديسمبر، مركز الهنا، الطابق الأرضي محل رقم 011.

– صالون المرأة الجميلة:  الخدمات المقدّمة: العناية بالشعر، الأظافر، إزالة الشعر الزائد بالواكس، تاتو التجميل، بالإضافة إلى الحمام المغربي والمساجات على أنواعها. الموقع: دبي، جمير1، جي بي آر.

– صالون سينسيز: الخدمات المقدّمة: قص وتصفيف الشعر، علاجات الكراتين البرازيلي، منيكور وبديكور، كما تتوفّر خدمات إزالة الشعر الزائد والمساجات المتعددة. الموقع: دبي، أبراج بحيرات الإمارات، برج تيفاني.

– صالون بيبيلز للتجميل:  الخدمات المقدّمة: الشعر قص وتصفيف وتلوين، كما تتوفّر خدمة المساجات المختلفة، العناية بالأظافر. الموقع: دبي، شارع الشيخ زايد، برج العطار.

السابق
احدث عروض فندق حياة بليس دبي جميرا 2020
التالي
المطعم اللبناني أنتيكا بار يفتتح شرفة خارجية في دبي

اترك تعليقاً