صالونات وسبا

تجربة استثنائية في افضل الحمامات والمنتجعات الصحية في دبي 2020

بعد فترة عمل مجهدة ومتعبة جدا تفقد من خلالها الكثير من حيويتك واطلالتك لابد من الذهاب الى المنتجعات الصحية لذلك اليك تجربة استثنائية في افضل الحمامات والمنتجعات الصحية في دبي.

أنجانا سبا

اسمتع بأجواء مليئة بالهدوء والسكينة في “أنجان سبا” الذي تضمّ العديد من المرافق الفاخرة مثل أحواض السباحة وغرف الساونا، بالإضافة إلى الحمامات الشرقية التقليدية. ستجد هنا فريق عمل متخصّص يقدّم لك أفضل العلاجات بأساليب تقليدية مميّزة أضيف إليها لمسة عصرية.

أنجانا سبا، ريكسوس النخلة، الهلال الشرقي، نخلة جميرا
   97144575415

ذا سبا

تفضّل بزيارة “ذا سبا” في فندق “بالاس داون تاون” لقضاء إجازةٍ متميّزة في أجواءٍ راقية تبعث على الراحة والاسترخاء. يقدّم هذا المنتجع الصحي أفضل العلاجات باستخدام منتجات من أرقى العلامات التجارية مثل “ناتشورا بيس” و”ليه سانس دو مراكش”. اختبر تجربة الحمّام الشرقي باستخدام غسول مستقدم من أعالي جبال الأطلس في المغرب لتجربةٍ ملطفة ومنعمة للبشرة، أو اختبر تجربة تقشير الجلد حيث يوضع الصابون الأسود التقليدي على الجسم قبل حمّام البخار التقليدي.

معلومات الاتصال

بالاس داون تاون دبي
97144287805

منتجع تاليس سبا

اختبر تجربةً مذهلة في منتجع “تاليس سبا” العثماني، أكبر الحمّامات التركية في الشرق الأوسط وبالتأكيد أحد أروعها. يضمّ هذا المنتجع الصحي الراقي عشرات غرف العلاج والاسترخاء كما يتضمن حمّاماً تركياً في وسطه. أنت بحاجة إلى تخصيص نصف يومٍ على الأقلّ للاستمتاع بهذه التجربة التي ستعيد الطاقة والحيوية إلى جسمك. استمتع بعدها بكوب من الشاي بالنعناع في مطعم النافورة، أحد أبرز المطاعم اللبنانية في دبي.

معلومات الاتصال

جميرا زعبيل سراي، نخلة جميرا
97144530456

سبا وان آند أونلي

بمجرد أن تصل إلى الحدائق المحيطة بفندق “وان آند أونلي رويال ميراج” ستشعر بالهدوء والاسترخاء في المكان. ادخل إلى الحمام  الشرقي الذي يقع في بناء منفرد بعيداً عن الفندق، حيث ستجد مجموعة متنوّعة من العلاجات الطبيعية التي تضمن لك أعلى درجات الرفاهية. استنشق عبير الورد والنعناع فيما تخضع لعلاج تجديد البشرة وترطيبها، ولا تنسَ اختبار تجربة التدليك للرأس والجسم، بالإضافة إلى قناع الوجه الغني بالعسل.

معلومات الاتصال

وان آند أونلي رويال ميراج،شارع الصفوح
971 43152140

السابق
القرية العالمية تطلق عرض عائلي خاص بالتزامن مع موسم الأعياد 2019
التالي
رسمياً افتتاح إي- كارت زعبيل في دبي مول زعبيل

اترك تعليقاً