منوعات

اقوى الفرص بعد افتتاح ابواب عالم دبي للرياضة لعام 2020

الرياضة

اقوى الفرص بعد افتتاح ابواب عالم دبي للرياضة لعام 2020 ومن المعروف ان الرياضة هي مجهود جسدي عادي أو مهارة تُمَارَس بموجب قواعد مُتفق عليها بهدف الترفيه أو المنافَسة أو المُتعة أو التميز أو تطوير المهارات أو تقوية الثقة بالنفس أو الجسد . واختلاف الأهداف من حيث اجتماعها أو انفرادها يميز الرياضات، بالإضافة إلى ما يضيفه اللاعبون أو الفِرَق من تأثيرٍ على رياضاتهم.

افتتاح ابواب عالم دبي للرياضة لعام 2020

افتتح عالم دبي للرياضة أبوابه لعام 2020، مقدّماً فرصة رائعة لممارسة الكثير من الألعاب الرياضية.

يأتي ذلك بعد السماح لمراكز ألعاب الأطفال والمنشآت الرياضية باستئناف عملها من جديد، ويعود الآن عالم دبي للرياضة من موقعه في مركز دبي التجاري العالمي ليقدّم وجهة رائعة لجميع محبي الرياضة.

تتضمن أنشطة عالم دبي عالم للرياضة ألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وتنس الطاولة وغيرها الكثير جميعها ضمن صالات مكيّفة.

الدخول مجاني، عليكم فقط دفع رسوم الحجز، والحجز المسبق ضروري.

يضم عالم دبي للرياضة خمسة ملاعب كرة قدم، ثلاثة ملاعب كرة سلة، ملعب كريكت، ملعبي تنس، ملعبي كرة طائرة، وساحة لركوب الدراجات الثابتة وغيرها.

كما يستضيف هذا الموسم مجموعة من المخيمات الصيفية للأطفال، التي تلائم جميع محبي الرياضات بأنواعها.

يمتد عالم دبي للرياضة على مساحة هائلة في مركز دبي التجاري العالمي، في قاعات زعبيل 4 و5 و6 في شارع المستقبل، كما تتوفر خدمات حافلات مجانية من المترو.

يفتح أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 12 ليلاً، وأوقات الباصات من الساعة 3 عصراً إلى 11 ليلاً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 8 صباحاً إلى 11 ليلاً في عطل نهاية الأسبوع.

يتم تطبيق إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي بصرامة، منها فحص الحرارة عند الدخول وارتداء الكمامات.

يستمر عالم دبي للرياضة لغاية 3 أكتوبر.

السابق
افخم الفنادق في دبي تقدم عروض مبهرة في الصيف 2020
التالي
أكوا فن إحدى مفاجآت صيف دبي 2020

اترك تعليقاً