صالونات وسبا

اكتشف تجربة كهف الهيمالايا المقدمة من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

نقدم اليكم تقرير شامل عن خدمة مميزة في مكان ولااروع وسنتعرف على كل مايخص هذه الخدمة من خلال مقالتنا اكتشف تجربة كهف الهيمالايا المقدمة من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة.

جلسات تدليك باستخدام حجارة الهملايا الملحية لتعزيز إشراقة البشرة وتخفيف التوتر وزيادة مستويات الطاقة

بالتأكيد سمعتم بفوائد الملح الوردي في الهيمالايا، والآن باستطاعتكم اختبارها فعلياً!

إذ أطلق الصحي الفاخر الموجود ضمن منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة تجربة كهف الهيمالايا، التجربة الجديدة والأولى من نوعها في المنطقة، والتي تستحق الذهاب إلى رأس الخيمة خصوصاً لاختبارها!

تتضمن تجربة كهف الهيمالايا، جلسات التدليك باستخدام حجارة الهملايا الملحية الدافئة، والتي ستمنحكم بالتأكيد أعلى مستويات الراحة والاسترخاء، والكثير من الفوائد الأخرى.

حيث لطالما اشتهر الملح الوردي في الهيمالايا بأنه من أنقى أنواع الملح على سطح الأرض؛ حيث يتم استخراجه يدوياً من جبال الهيمالايا. ويمتاز هذا الملح بالعديد من الفوائد الصحية القيمّة مثل زيادة مستويات الطاقة، وتحسين الصحة العاطفية والنفسية، وتعزيز صحة وإشراق البشرة، فضلاً عن المساعدة على الاسترخاء وتخفيف مظاهر التوتر.

وعند حجز تجربة كهف الهيمالايا، ستستمتعون بجلسات تدليكٍ مريحة للاسترخاء باستخدام حجارة الهيمالايا الساخنة، والغنية ببلورات الملح الدافئة التي تضمن تنظيف الجسم وتخليصه من السموم، مع التركيز بشكلٍ خاص على مراكز القوة ومسارات الطاقة في أنحاء الجسم.

وإلى جانب تقنية التدليك البطيئة والعميقة وقوة الأحجار الملحية الدافئة من جبال الهيمالايا، تسهم هذه الجلسة العلاجية في إزالة الطاقة السلبية من النقاط الرئيسية في الجسم، مما يسمح بتدفق طاقةٍ جديدة، وتعزيز حالة التوازن والانسجام والتناغم بين العقل والجسم.

كما تقدم تجربة كهف الهيمالايا جلسات يوغا شخصية فريدة ودروساً للتأمل، وستبلغ مدة كل جلسة 30 دقيقة بسعرٍ يبدأ من 100 درهم.

وسيُتاح للسيدات بشكلٍ حصري الاستمتاع بجلسات السبا وتجربة كهف الهيمالايا مساء كل يوم ثلاثاء، من الساعة 6 مساءً وحتى 9 ليلاً، بالإضافة إلى الاستفادة من باقة خصومات خاصة طوال فترة المساء.

ولا تنسوا عند زيارة رأس الخيمة القيام بإحدى هذه النشاطات الرائعة.

العنوان: منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة، رأس الخيمة
ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 072288844

السابق
نخيل مول نخلة جميرا يفتح ابوابة للمتسوقين
التالي
لمحة عن فندق راديسون بلو كانال فيو بمحاذاة القناة المائية في دبي

اترك تعليقاً