فنادق

لمحة عن فندق راديسون بلو كانال فيو بمحاذاة القناة المائية في دبي

اهم مايلفت انتباهنا دائما الى اي فندق في البداية هو اطلالته وعلى اي مشهد تطل غرفتك لذلك في هذه المقالة سنقدم لمحة عن فندق راديسون بلو كانال فيو بمحاذاة القناة المائية في دبي.

هل تبحثون عند فندقٍ عصري فاخر في واحدة من أبرز المناطق الواعدة في دبي؟ إليكم لمحة عن الفندق الجديد من راديسون بلو.

افتتحت فنادق راديسون بلو فندق راديسون بلو، دبي كانال فيو بمحاذاة القناة المائية في دبي، ليكون فندقها السابع في دبي.

يتميز فندق راديسون بلو، دبي كانال فيو بتصميمٍ عصري وإطلالة رائعة على قناة دبي المائية، التي تعدّ واحدة من أكبر وأجمل مشاريع الواجهات البحرية في العالم.

يضم الفندق الجديد 206 غرفة أنيقة ذات إطلالات جميلة ومشرقة، ومجهزة بجميع المرافق والتسهيلات المميزة. ويشتمل الفندق أيضاً على مركز للياقة البدنية وحوض للسباحة وسبا ونادي للأطفال.

يتميز الفندق بموقعٍ استراتيجي عند قناة دبي المائية، وعلى مقربةٍ من قلب وسط مدينة دبي وبرج خليفة ودبي مول.

يضم فندق راديسون بلو، دبي كانال فيو عدداً من المطاعم والردهات، مثل مطعم لارد Larder العالمي والمفتوح طوال اليوم، ومطعم وردهة باي BAI، ذي الطابع الرياضي والذي يقدّم أشهى أصناف البيتزا مع المأكولات الخفيفة والمشروبات اللذيذة.

وأيضاً هنالك مطعم وردهة شيلف Shelf، الذي يتألق بشرفة واسعة بإطلالة رائعة، ويقدّم مجموعة واسعة من الأطباق ذات النكهات الخفيفة والطازجة. بالإضافة إلى مقهى ومخبز Bake House، المكان المثالي لشرب فنجان من القهوة أو تناول وجبة خفيفة.

يقدّم أيضاً سبا Dreamworks الموجود في الفندق مجموعة واسعة من العلاجات في غرف علاجات أنيقة تطل على قناة دبي المائية.

ويشتمل الفندق على مرافق اجتماعات وفعاليات حديثة مثالية لأي مناسبة، بدءاً من حفلات الزفاف أو حفلات العشاء الجماعية أو فعاليات الأعمال. 

العنوان: قناة دبي المائية

السابق
اكتشف تجربة كهف الهيمالايا المقدمة من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة
التالي
تجريبياً افتتاح فندق باراماونت قبل الافتتاح الرسمي في دبي

اترك تعليقاً