فنادق

فندق شانغريلا دبي من اجمل فنادق دبي

نقدم لكم تقرير عن فندق من اشهر واجمل فنادق دبي والتي تحتوي على الكثير من المزايا التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال فندق شانغريلا دبي من اجمل فنادق دبي.

يتمتع هذا الفندق المصنف 5 نجوم والمصمم على الطراز الآسيوي بموقع مركزي على طول طريق الشيخ زايد وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة، كما يتميز بمسبحين ونادي صحي شامل وسبا وخدمة الواي فاي مجاناً و8 مطاعم وبارات.

يتوفر 302 وحدة من غرف الضيوف والأجنحة المفروشة بأناقة حيث تمزج بين أشكال من التصاميم الهندسية، كما تتميز بخدمة الواي فاي مجاناً وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومكاتب للعمل وميني بار مجهز بالكامل، فيما تتميز الحمامات الفاخرة بأحواض استحمام عميقة ومقصورات دش.

يتمتع الزوار بحرية الاختيار عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، ويوفر فندق شانغريلا دبي مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام الراقية المتوفرة في الـ8 مطاعم وبارات لتناسب جميع الأذواق، فيما يمكن تجربة المطعم العالمي المميز “Shang Palace” في فندق شانغريلا دبي والاستمتاع بالطعم اللذيذ للمأكولات الكانتونية التقليدية، كما يمكن قضاء أمسية في صالة ikandy ultralounge الخارجية الرائعة والباعثة على الاسترخاء مع إطلالات رائعة على برج خليفة والذي يجمع بين النعيم بجانب المسبح مع الكوكتيلات المميزة والشيشة المنكهة والوجبات الخفيفة اللذيذة.

يتميز النادي الصحي الحديث بجيم مجهز بالكامل مع أنظمة تدريب الأوزان واللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب الاسكواش والتنس، فيما توفر CHI, The Spa الشاملة في شانغريلا علاجات مستوحاة من فن الطب الصيني التقليدي الذي يشمل مبادئ الحيوية واللياقة البدنية والجمال كطرق لتحقيق التوازن الداخلي والرفاهية.

يقع فندق شانغريلا دبي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو المركز المالي وعلى بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من حديقة جميرا بيتش، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والترفيه والمطاعم.

السابق
ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس
التالي
حديقة الزهور دبي اكبر حدائق الزهور في العالم

اترك تعليقاً