منوعات

الاعلان عن فتح الحدائق العامة في دبي واستئناف عمل جميع المواصلات العامة

الاعلان عن فتح الحدائق العامة في دبي واستئناف عمل جميع المواصلات العامة أعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي عن إدخال بعض التعديلات على بروتوكولات التخفيف الجزئي على قيود الحركة في دبي اعتباراً من اليوم 13 مايو 2020.

تشمل التعديلات، تمديد ساعات عمل مراكز التسوق في دبي وإلغاء الحظر عن سياسة تبديل القطع أو استرجاع النقود، وأيضاً فتح غرف القياس، مع الحفاظ على كافة التدابير والإجراءات الوقائية المحددة.

وتتضمن التعديلات كذلك فتح الحدائق العامة أمام الجمهور باشتراطات وقائية محددة، وعدم السماح بأي تجمعات لأكثر من 5 أشخاص، بالإضافة إلى السماح للفنادق بمعاودة فتح شواطئها الخاصة فقط أمام النزلاء، وفق اشتراطات صارمة

وبالنسبة للمواصلات العامة، سيتم استئناف رحلات الترام، ووسائل النقل البحرية بما في ذلك فيري دبي والتاكسي المائي والعبرات التقليدية والمكيفة، ومركبات التأجير بنظام التنقل المشترك وفق الأوقات المحددة من قبل هيئة الطرق والمواصلات في دبي.  

بالإضافة إلى ذلك، سيُسمح بممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية في الأماكن المفتوحة فقط بحيث لا يتعدى عدد الأفراد عن خمسة، وتشمل ركوب الدراجات والرياضات المائية على أنواعها والقفز بالمظلات، مع الحفاظ الكامل على جميع التدابير الوقائية.

السابق
فوكس سينما تطلق سينما السيارات في مول الإمارات باحدث الأفلام
التالي
تمديد حملة اربح شقة فاخرة في مشروع ماج 5 بوليفارد من بيتزا

اترك تعليقاً