منوعات

انطلاق فعالية كانتين الشاطئ أبرز فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2020

نقدم لكم تقرير مهم عن فعالية مميزة للغاية وهي تعد من اقوى فعاليات مهرجان دبي للماكولات لذلك اليكم انطلاق فعالية كانتين الشاطئ أبرز فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2020.

ينطلق مهرجان دبي للمأكولات 2020 هذا الأسبوع يوم 26 فبراير ويقدّم على مدى 18 يوماً العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة والكثير من الطعام الشهي.

تعدّ فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات أبرز فعاليات المهرجان، إليكم لمحة عنها:

تُقام الفعالية على شاطئ جميرا خلف صن ست مول وتضم 10 مناطق تُقدم كل واحدة منها تجربة مختلفة كلياً، وسط أجواء مميزة تجمع بين عروض المأكولات الشهية وأنشطة التسلية والترفيه.

نبدأ بالمسرح الرئيسي الذي سيستضيف مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والمسابقات والأفلام. في حين يعرض جناح المأكولات “ذا أويسيس فود بلازا” مجموعة واسعة من المنتجات وأصناف المأكولات.

ويستضيف قسم “كيتشن كولاب” ورش العمل وعروض الطهي المباشر والمسابقات، أمّا جناح “ستريت فود يارد”، فيستعرض مفاهيم جديدة ومميزة للأطعمة والمأكولات محلية المنشأ والتي انطلقت من دبي والإمارات.

تشهد نسخة هذا العام إضافة جناح “بيتش جريل”، المخصص للمأكولات واللحوم المشوية، ويعود جناح “لاكنور جاردن”، ليتيح لكم استكشاف باقة من مفاهيم المأكولات المميزة، إضافة إلى القهوة والحلويات والتوت البري الأسود والخبز.

ويضم كانتين الشاطئ الكثير من أجنحة الألعاب، منها الإلكترونية ومنها الألعاب الخاصة بالأطفال على اختلاف أعمارهم.

العنوان: شاطئ جميرا خلف صن ست مول
الموعد: 26 فبراير – 14 مارس، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1 ظهراً إلى 11 ليلاً، ويوم الخميس لغاية الساعة 12 ليلاً. يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 12 ليلاً، ويوم السبت لغاية الساعة 11 ليلاً

السابق
انطلاق مهرجان دبي للمأكولات خلال فبراير 2020
التالي
مطعم فلو للأطباق الصحية يفتتح فرعه الثاني في دبي 2020

اترك تعليقاً