منوعات

باب التسجيل مفتوح لماراثون دبي 2020 الذي سيبدأ 24 يناير 2020

اليكم كل تفاصيل ماراثون دبي وطريقة التقديم من خلال باب التسجيل مفتوح لماراثون دبي 2020 الذي سيبدأ 24 يناير 2020 .

يُقام ماراثون ستاندرد تشارترد دبي، أو ما يُعرف بماراثون دبي، يوم 24 يناير 2020 بمشاركة الكثيرين من محبي الرياضة من أكثر من مائة جنسية مقيمة في الإمارات.

وتشارك العديد من الشركات بفرق مميزة تعكس روح التواصل والتعاون فيما بينها، مثل شركة دبي القابضة، التي دائماً ما تشارك بأكبر فريق في البطولة.

وفي إطار جهودها المتواصلة لتشجيع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة على المشاركة في “ماراثون ستاندرد تشارترد دبي”، أطلقت “دبي القابضة” حملتها الجديدة لعام 2020 تحت شعار “#مدينتي_سباقي”، وذلك بهدف تحفيز المواطنين على المشاركة في نسخة هذا العام من ماراثون دبي الرسمي.

وبهدف استقطاب أعداد غير مسبوقة من الإماراتيين للمشاركة في ماراثون هذا العام، تدعو “دبي القابضة” جميع المواطنين من هواة الجري والرياضيين والمحترفين والعدائين المتميزين في الدولة إلى التسجيل في سباقات 10 كيلومترات و42 كيلومتراً وسباق الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم، للتنافس على جوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 86 ألف درهم سيتم توزيعها على أول ثلاثة فائزين من الرجال والنساء في الفئات الثلاث للسباق.

يجسد ’ماراثون دبي واحداً من أبرز الأمثلة على روح التسامح ومدى التنوع في إمارة دبي، إذ يشهد سنوياً مشاركة أكثر من 35 ألف مشاركٍ من مختلف الأطياف، ليكون بذلك أكبر حدث رياضي من حيث تعداد الجمهور المشارك في هذه البقعة من العالم، وفعالية رائدة تستقطب آلاف الإماراتيين والمقيمين على حد سواء.

وفي عام 2020، سيحتفي الماراثون بالنسخة رقم 21 من هذا الحدث الرياضي العالمي الذي تحتضنه دبي، وقد شهد منذ بداياته الأولى مشاركة واسعة تجاوزت عتبة 250 ألف عداءٍ جابوا شوارع المدينة. ففي العام الماضي، استقطب الماراثون مشاركين من 145 جنسية من مختلف أنحاء العالم.

باب التسجيل مفتوحٌ حالياً للراغبين بالمشاركة عبر: portal.mikatiming.de

السابق
حسومات رائعة وفعاليات عديدة خلال مهرجان دبي للتسوق في ميركاتو
التالي
عروض وفعاليات احتفالية مدينة الألعاب ماتيل بلاي في سيتي ووك

اترك تعليقاً