منوعات

باقة من العروض الفريدة يطلقها مطعم بلاك غوز في دبي

بالطبع الكل ينتظر افضل العروض من المطاعم بمناسبة موسم الاحتفالات لذلك نقدم لكم باقة من العروض الفريدة يطلقها مطعم بلاك غوز في دبي.

إحتفالاً بموسم الاعياد 2019 يقدم مطعم بلاك غوز الواقع في فندق جميرا بيتش هوتيل باقة من العروض الفريدة التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء ومنها :

1 –  عشاء العيد

إصطحبوا أصدقائكم وعائلاتكم الى هذا المكان خلال يوم 28 نوفمبر للإستمتاع بخيارات غير محدودة من المشاوي المزيّنة بطابع احتفالي، والتي يتم تحضيرها مباشرة من منصة الشوي الفريدة في الحديقة الخارجية على مدار اليوم.

كما ستوفر الوجهة فرصة مشاهدة الفعاليات الرياضية الحية، بينما يشعل منسق الأغاني جاي إرجر الأجواء مع أروع الأنغام الموسيقية.

التوقيت: ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً

السعر : 65 درهم إماراتي

2 – غذاء العيد

يقدم المطعم خلال يوم 25 ديسمبر باقة من أشهى الأطباق المحضرة بطابع احتفالي من قائمة الكوكتيلات المصممة خصيصاً لهذه المناسبة .

التاريخ: 25 ديسمبر

التوقيت: ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً

السعر : 50 درهم إماراتي

3 – إحتفالية ما بعد العيد

خلال 26 ديسمبر سيقدم المطعم خيارات غير محدودة من المشاوي المزينة بطابع احتفالي مع الإيقاعات الموسيقية التي سيبدعها منسق الأغاني جاي إرجر.

التاريخ: 26 ديسمبر

التوقيت: طوال اليوم

السعر :  65 درهم إماراتي

4 – سهرة راس السنة

إحتفالاً بالعام الجديد سيتيح المطعم لضيوفه فرصة التلذذ بأشهى الأطايب الكلاسيكية من منصة الشوي الفريدة في الهواء الطلق، إلى جانب تشكيلة منعشة من مشروبات المطعم مقابل 399 درهم إماراتي.

التاريخ: 31 ديسمبر

التوقيت: بدءاً من الساعة 7 مساءً

السعر :  399 درهم إماراتي

السابق
جزيرة ياس تطلق اقوي العروض والفعاليات إحتفالاً بموسم الأعياد 2019
التالي
القرية العالمية تعلن رسمياً افتتاح متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق في دبي

اترك تعليقاً