منوعات

فستيفال سيتي مول يقدّم أكبر احتفالية باليوم الوطني الإماراتي في دبي

بالطبع جميع انحاء الامارات تحتفل باليوم الوطني وتكون فترة مليئة بالفعاليات لذلك نقدم لكم فستيفال سيتي مول يقدّم أكبر احتفالية باليوم الوطني الإماراتي في دبي.

ألعاب نارية وعرض تخيل الوطني الجديد وفعاليات عائلية رائعة اعتباراً من 28 نوفمبر 2019

تحتفل كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني عبر سلسلة من الحفلات والألعاب النارية والعروض الاستثنائية.

وينضم دبي فستيفال سيتي مول إلى قائمة الوجهات المحتفلة بهذه المناسبة الكبيرة، ويقدّم أكبر احتفالية باليوم الوطني الإماراتي في دبي. إليكم التفاصيل:

يقدّم المول عرض “تخيل” الشهيرة بطابع وطني جديد كلياً، يحتفي بمكانة الإمارات العربية المتحدة كوجهة حاضنة لكافة الجنسيات والخلفيات الثقافية.

كما سيسجل عرض اليوم الوطني ذكريات مذهلة من خلال التقاط صور المئات من الحاضرين، والذين يجسدون معنى العيش المشترك والآمن في الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها عام 1971.

ويدمج عرض “تخيَّل” الذي حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بين تشكيلات الليزر والأضواء وحركات النيران والمياه ليروي قصصاً إبداعية تحمل الزوار في تجربة حسية لا مثيل لها.

وأيضاً ستضيئ الألعاب النارية الرائعة سماء المدينة يوم الإثنين في 2 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً. ويستحسن للزوار الوصول مبكراً ابتداءً من الساعة 3 مساءً للاستمتاع بالعروض المباشرة والفرق الموسيقية والفعاليات المجانيةً للجميع.

بالإضافة إلى ذلك يوفر متجر روبنسونس للأطفال الصغار فعاليات حماسية وأنشطة متميزة، بما في ذلك الرسم على الوجوه والتلوين وفنون تصميم القبعات وورشة عمل للأعمال اليدوية. كما سيضم المتجر المتميز فنانة مختصة بتزيين الأظافر وأخرى مختصة بالحناء، فضلاً عن منسق أغاني لاستكمال الأجواء الاحتفالية.

إليكم المواعيد:
29 نوفمبر ومن 1 حتى 3 ديسمبر: عرض موسيقي حي من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 9 مساءً، فستيفال باي.
2 ديسمبر: عرض ألعاب نارية من الساعة 8 حتى الساعة 10 مساءً، فستيفال باي.
28 نوفمبر – 3 ديسمبر: فعاليات مختلفة في متجر روبنسونس بدءاً من الساعة 4 عصراً.

العنوان: دبي فستيفال سيتي مول
الموعد: 28 نوفمبر – 3 ديسمبر 2019
للمزيد من المعلومات:  www.dubaifestivalcitymall.com

السابق
مدن ياس الترفيهية تطلق اكبر حسومات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
التالي
دبي أوبرا تعلن عن أول عرض لمسرحية عداء الطائرة الورقية في الشرق الأوسط

اترك تعليقاً