نصائح للمسافرين

مميزات السفر الى دبي وافضل اماكن الاقامة

إن كنت تحلم عزيزي المسافر برحلة إلى دبي وتفكر في ارتفاع التكاليف، فلا تقلق، حيث تقدم هذه المدينة السحرية، التي تضم عجائب عدة من صنع الإنسان، وفنادق فاخرة من فئة سبع نجوم، الكثير من سبل الاستمتاع وبأسعار معقولة، وذلك عند السفر في فصل الصيف بعيدا عن موسم الذروة الذي ينحصر في الفترة من أكتوبر إلى فبراير، حينما يكون الطقس باردا نسبيا… ولذا فإن السفر إلى دبي في الصيف يحمل لك عزيزي المسافر الكثير من المزايا التي ندعوك للتعرف عليها.

في الفترة من مارس حتى يوليو، فعادة ما يكون الطقس حاراً ورطباً في دبي، ويفضل عدد قليل جداً من السائحين السفر خلال هذا الوقت، ولكن مع كون جميع مناطق الجذب في دبي ضمن أجواء مكيفة رائعة، لذلك لن يكون هناك أي فرصة لأن تتعرض لأشعة الشمس إلا في حال أردت القيام بجولة سيرًا على الأقدام لاستكشاف المدينة، وحتى في هذه الحالة، يمكنك القيام بذلك في المساء حتى عندما يكون الجو معتدلا نسبيا، لذا فأن السفر إلى دبي في الصيف، يمنحك الكثير من المزايا التي ندعوك بالتعرف عليها في التقرير التالي.


مزايا السفر إلى دبي في الصيف


تذاكر رخيصة

يعد شهري أغسطس وسبتمبر عند السفر إلى دبي، من أفضل الأشهر التي يمكنك خلالها الاستفادة من أقل أسعار تذاكر للسفر وأجور الفنادق ورسوم الرحلات والجولات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
أفضل أماكن الإقامة بأسعار معقولة

خلال موسم الذروة، لا يمكنك ببساطة تخيل الحصول على غرفة في فندق 4 أو 5 نجوم دون إنفاق مبلغ كبير، ومع ذلك ، فبعيدا عن تلك الأشهر المزدحمة، تنخفض نسبة الضيوف بالكثير من الفنادق، ويسعدهم خفض أسعارهم للحفاظ على الإشغال.

فخلال أشهر الصيف ، تخفض الفنادق أسعارها بنسبة 50٪ تقريبًا في بعض الحالات، وكما يمكن أن يكون الجو حارًا جدًا خلال الصيف ، إلا أنه يمكن التحكم فيه كليًا إذا ظللت في الأماكن المكيفة ومنها بالطبع الفنادق. لذا إذا كانت مواعيد سفرك مرنة ، فيفضل السفر خارج موسم الذروة في دبي للاستفادة من العروض الرائعة والخصومات التي يمكنك الحصول عليها من الفنادق الكبرى خلال هذه الفترة.


انخفاض اسعار الرحلات

يمكن للرحلات والسياحة داخل وخارج دبي أن تكون مكلفة للغاية خلال موسم الذروة. نفس الجولات والرحلات تصبح أرخص خلال الأشهر الحارة. تجدر الإشارة إلى أن بعض المعالم السياحية قد تكون متوقفة خلال فصل الصيف ، لذلك قد تفوتك بعض عوامل الجذب ، ولكن إذا قمت بحساب جميع التوفير في رحلتك ، فإن الأمر بالتأكيد يستحق كل هذا العناء.

قلة الحشود السياحية

يتكون معظم سكان دبي من المغتربين والسائحين. وخلال فصل الصيف ، يتوجه غالبية المغتربين إلى أراضيهم الأكثر اعتدالًا. ولذا فالمدينة بأكملها تصبح أكثر هدوءا، كما ستكون حافلات المدينة وخطوط مترو الأنفاق والسكك الحديدية الأحادية وخيارات النقل الأخرى فارغة تقريبًا مع تخفيض الأسعار، بحيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده واستكشاف المدينة دون الحاجة إلى التعامل مع الحشود.

كما سيمكنك أيضا تناول الطعام في أفضل المطاعم في دبي ، والحصول على أفضل مقعد في دور السينما، فضلا عن المقاهي، لذا فستستمتع بطريقة لن تكون ممكنة خلال موسم الذروة.

عروض كبيرة على التسوق

تعد دبي، والتي تعرف باسم العاصمة العالمية لتجارة التجزئة وأكبر مول تجاري في العالم مع ما لا يقل عن 1200 منفذ للبيع بالتجزئة، أرض الصفقات في الصيف، حيث يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات المحلية والعالمية بأسعار معقولة.

مهرجانات صيف رائعة

ولكون المبيعات تنخفض خلال أشهر الصيف بمدينة دبي، تنطلق مهرجانات تسوق خاصة مثل مفاجآت صيف دبي التي تعقد عادة في وقت ما خلال شهري يوليو وأغسطس من كل عام ، حيث يتم تقديم خصومات رائعة مع الكثير من الهدايا، هناك أيضا معرض العروس ، من أبريل إلى مايو ، حيث يمكنك اقتناء مجموعة من الأزياء التقليدية الرائعة.

الغذاء أرخص بكثير خلال الصيف

لا شيء رخيص في دبي ، ولا حتى الطعام ، ولكن يمكنك الاستمتاع بالطعام الرخيص في أشهر الصيف ، عندما تقدم العديد من الفنادق والمطاعم الكثير من العروض، بالإضافة إلى ذلك ، تضع العديد من الفنادق بوفيهات خلال الصيف لجذب المزيد من السائحين..
المرح للأطفال

دبي في الصيف

كونها مدينة عالمية، تقدم دبي الكثير من سبل الترفيه للأطفال، خاصة في فصل الصيف عندما يكونون في عطلاتهم المدرسية،لذا، تقيم المدينة مهرجانات وأحداث مجانية خاصة بالأطفال للأطفال في مراكز التسوق ، مثل نوادي الأطفال وغيرها من الأنشطة الجذابة، بما في ذلك، عروض الدمى المتحركة والمسارح المتنوعة.

ولعل ما هو أفضل من ذلك؛ يتمثل في الدخول المخفض إلى العديد من الحدائق الترفيهية، بما في ذلك؛ ماجيك بلانيت أدفينتشر بارك (مردف سيتي سنتر) ، دبي باركس آند ريزورتس ، دبي أكواريوم ، سيجا ريبابليك (دبي مول) ، ماجيك بلانيت أدفنتشر بارك ، وأكوافينشر ولوست تشامبرز (أتلانتس النخلة).

السابق
التسوق في القوز مول بدبي
التالي
مطعم وكافيه لاروزا بدبي (مغلق)

اترك تعليقاً