منوعات

اطلاق اكبر متجراً إلكترونياً الاول من نوعه من دبي مول

اطلاق اكبر متجراً إلكترونياً الاول من نوعه من دبي مول تهوون التسوّق؟ أصبح باستطاعتكم التسوق من محلاتكم المفضلة في دبي مول عبر الإنترنت، إذ أطلق أكبر مول في العالم متجراً إلكترونياً عبر noon.com

إذ تتعاون إعمار مولز مع منصة نون.كوم، لافتتاح مركز دبي مول الالكتروني، لتتيح لكم التسوّق عبر الإنترنت وتوصيل مشترياتكم إلى منازلكم.

تأتي هذه الخطوة لدعم تجار التجزئة والمجتمع، في مواجهة التحديات غير المسبوقة للحد من انتشار وباء كورونا (كوفيد-19).

ويمكن لتجّار التجزئة في دبي مول الانضمام قريباً إلى مركز دبي مول الالكتروني عبر منصة نون.كوم.

بالتالي بإمكانكم تسوّق منتجات العلامات التجارية المفضلة لديكم، وانتقاء خيار الشراء عبر الإنترنت لتقوم منصة نون بتوصيل تلك المشتريات إلى منازلكم في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وقال متحدثٌ باسم إعمار مولز:” انطلاقاً من التزامنا بدعم المجتمع والقطاع والجهود الحكومية في مواجهة تداعيات هذا الوباء، قررنا إطلاق مركز دبي مول الالكتروني لمساعدة تجار التجزئة على الاستمرار في مزاولة أعمالهم مع مراعاة الحاجة إلى التباعد الاجتماعي من خلال الشراء عبر الإنترنت”.

وقال متحدثٌ باسم نون.كوم: “أجرينا مباحثات مع مشغلي مراكز التسوق الكبرى للانضمام إلى مبادرة المول الالكتروني، وذلك في إطار جهودنا لتوفير قنوات بيع بديلة تساعد تجار التجزئة على مواجهة التحديات الراهنة. ونتوقع الإعلان قريباً عن مزيد من الشراكات الرئيسية مع مراكز تسوق أخرى”.

وللانضمام إلى المركز التجاري الالكتروني، يتعين على مستأجري المحال التجارية في دبي مول الاشتراك في هذه الخدمة من نون ونمشي.

السابق
تقرير عن فندق يورك إنترناشيونال في دبي
التالي
غلق معارض مؤسسة الشارقة للفن حفاظاً على الصحة والسلامة العامة

اترك تعليقاً