مطاعم ومقاهي

افتتاح مطعم باروس في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا

افتتاح مطعم باروس في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا وقد افتتح فندق تاج أبراج بحيرات جميرا الجديد مطعم وركن المشروبات Paros ذي الإطلالة البانورامية. إليكم لمحة عنه.

يقع المطعم الجديد في الطابق 46 من الفندق ذي اللون الأسود بالكامل ويتميز بواحدة من أروع الإطلالات البانورامية على أفق دبي بما في ذلك مرسى دبي وبرج العرب وبرج خليفة ونادي الإمارات للجولف والخليج العربي.

يعدّ وجهة رائعة للاسترخاء عند المغيب أو تناول وجبة غداء أو عشاء فاخرة وسط أجواءٍ مستوحاة من شواطئ أوروبا الراقية.

إذ يتألق بتصاميم جذابة يبرز فيها الديكور بألوانٍ هادئة مستوحاة من شواطئ البحر المتوسط، فيما يغلب الطابع المريح على الأرائك المنخفضة والمقاعد الواسعة.

تضم قائمة طعامه أشهى النكهات المتوسطية من جنوب أوروبا والشرق الأوسط، على غرار سلطة الباذنجان المدخن، والأخطبوط المشوي مع والمسقعة والكفتة اليونانية، فضلاً عن مجموعة مختارة من المشاوي والساندويشات والبرجر وأطباق المقبلات.

وسيقدم باروس ابتداءً من منتصف شهر مارس الشيشة على التراس بنكهاتها المتنوعة، إلى جانب توليفة من الكوكتيلات والموكتيلات والعصائر الطازجة.

ويحيي الأجواء في الليل منسق الأغاني المقيم، فيما تقدم فرقة جاز أجمل الأنغام كل أربعاء لعشاق الموسيقى والرقص.

كما يقدّم المكان يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساءً، عرض الساعة السعيدة والذي يشمل مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة مقابل 30 درهماً.

العنوان: فندق تاج أبراج بحيرات جميرا
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 11 صباحاً إلى 1 ليلاً وحتى الساعة 3 بعد ليلاً يومي الجمعة والسبت
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045741111

السابق
أفضل مطاعم تركية في دبي 2020
التالي
مطعم أنجلينا باريس يقدم اجمل الاطباق الفرنسية وقائمة طعام جديدة في دبي

اترك تعليقاً