منوعات

اكتشفوا مفاجآت صيف دبي في يوليو 2020

استعدّوا لـ 7 أسابيع من التخفيضات بهذه العبارة التي تحمل الكثير من المفاجآت الصيفية والتي تبدأ من 9 يوليو- 29 أغسطس 2020 تفاجىء دبي زوارها بكل صيف وهذا الصيف سيكون الأجمل بإذن الله.

حيث يعود موسم التسوّق الرائع إلى دبي في موسمٍ جديد! وتقدّم العديد من المفاجآت في صيف دبي لتضفي تجربة رائعة للزوار والمقيمين على حدٍ سواء، مع العديد من التخفيضات والعروض الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة. وتشهد مفاجآت صيف دبي هذا العام عروضاً وصفقاتٍ رائعة في أبرز المتاجر في المدينة. ­

ينطلق موسم التخفيضات الخاص بـ “مفاجآت صيف دبي” في 9 يوليو 2020 لينشر البهجة في مراكز التسوّق وأبرز المتاجر في المدينة، ما يعني أنه حان الوقت لتستعدّ لسبعة أسابيع متواصلة من التخفيضات والصفقات الحصريّة والخصومات المُذهلة والرائعة.

أكثر من 700 علامة تجارية ستقدّم تخفيضات وخصومات مدهشة عبر أكثر من 3 آلاف متجر. تسوّق ما استطعت ووفّر كثيراً مع خصوماتٍ تتراوح بين %25 و %75 على جميع أنواع المشتريات. استعدّ للصيف ولرحلة تسوّق مُميّزة هي ما تستحقه بالفعل.

أعيد افتتاح مراكز التسوق في دبي تنفيذاً لأحدث الإرشادات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الالتزام بأعلى معايير السلامة وإجراءات التعقيم الصّارمة. على جميع الزوّار التعاون مع الموظفين المُكلّفين فحص درجة الحرارة والالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية للاستمتاع بتجربة تسوّق آمنة.

دبي مول يعود اليكم من جديد
السابق
غداً افتتاح المساجد بدبي بشكل تدريجي
التالي
أجمل أماكن رياضة المشي بدبي

اترك تعليقاً