منوعات

ليغو نينجاغو تطلق أحدث عروض تخيّل في دبي فستيفال سيتي مول

نقدم لكم تقرير ترفيهي اكثر من رائع عن ليغو نينجاغو تطلق أحدث عروض تخيّل في دبي فستيفال سيتي مول .

يمثّل عرض “تخيّل” في دبي فستيفال سيتي مول أحد أجمل العروض التي تجمع بين المؤثرات البصرية والصوتية في دبي، والآن يأتي بنسخة جديدة!

إذ كشف دبي فستيفال سيتي مول عن تعاونه مع مجموعة ليغو لإطلاق فعالية “مهرجان ليغو وعرض تخيّل” الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط في عام 2020، وأكبر فعالية تنظمها المجموعة ضمن مركز تجاري على الإطلاق.

وستشهد هذه الشراكة إطلاق ” الجديدة أحدث عروض “تخيّل تحت اسم “ليغو نينجاغو” ليكون أول عروض “تخيّل” بمحتوى ترويجي مخصص لعلامة تجارية.
وتتوّج فعالية “مهرجان ليغو وعرض تخيّل” الجهود المشتركة التي بذلتها فرق الترفيه من ليغو ودبي فستيفال سيتي مول على مدى أكثر من 18 شهراً لتقديم عرض حي للرسوم المتحركة في ’فستيفال باي‘ يومياً.

يعتبر “ليغو نينجاغو” أحد العروض الأكثر شعبيةً بين الأطفال في دولة الإمارات والشرق الأوسط، ويتم عرضه على قناة كرتون نتورك باللغتين الإنكليزية والعربية منذ تسعة أعوام ولغاية الآن.

ويروي عرض “تخيل” قصة “ليغو نينجاغو”، أحد أشهر مواضيع ليغو، والتي تتحدث عن عالم ساحر يواجه فيه أبطال النينجا الشبان قوى الشر الخطيرة. وسيبهر “تخيّل” الجماهير بقدرات عناصر نينجاغو وشخصياتهم المفضلة، من حرارة نيران كاي وقوة مياه ناي وطاقة لويد الخضراء عبر عروضٍ مباشرة للضوء والليزر والنار.

هذا وشهد أكثر من مليون شخص عروض “تخيّل” حتى الآن، والتي تعد واحدة من العديد من وجهات الجذب المجانية التي يتم تنظيمها للمتسوقين والسياح في دبي. وتسجّل عروض “تخيّل” في الفعاليات الكبيرة كعيد الفطر ومهرجان ديوالي وعرض رأس السنة حضور أكثر من 25 ألف شخص في فستيفال باي.

تنطلق فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ حصرياً في 8 يناير بالتزامن مع انطلاق النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق الذي تقيمه دبي للسياحة.

السابق
رسمياً افتتاح فندق العنوان سكاي فيو في وسط مدينة دبي
التالي
دبي أوبرا تعلن عن مسرحية عدّاء الطائرة الورقية المستوحاة من الرواية الأكثر مبيعاً للكاتب خالد حسيني

اترك تعليقاً