منوعات

القرية العالمية تعلن رسمياً افتتاح متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق في دبي

القرية العالمية في دبي معروفة دائما بابهار الزائرين ولكن هذه المرة سيكون الابهار بشكل مختلف من خلال القرية العالمية تعلن رسمياً افتتاح متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق في دبي.

إفتتحت القرية العالمية ضمن أجندتها أول وجهة من وجهات العلامة العالمية الرائدة ريبليز صدّق أو لا تصدّق!® في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وسيقدمن هذا المتحف تجربة ترفيهية فريدة تضاف إلى مجموعة العروض والفعاليات الترفيهية والثقافية التي يشهدها الموسم الرابع والعشرين للقرية العالمية .

سيعرض المتحف الترفيهي الجديد العديد من القطع النادرة والغريبة، ومن ضمنها

  • النسخة الخشبية الوحيدة عالمياً من سيارة فيراري التي يمكن الطواف بها في الماء أيضاً
  • أصغر سيارة يتم تصنيعها وتجميعها على مستوى العالم
  • فك القرش العملاق ميغالودون
  • نيزك من الحديد يعود تاريخه لآلاف السنين
  • الكندورة والغترة الإماراتيتين اللتان ارتداهما رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري
  • وجبات هزاع المنصوري الإماراتية والتي أعدّت خصيصاً له أثناء رحلته إلى الفضاء
  • شعارات الفضاء لكل من علم دولة الإمارات العربية المتحدة وطموح زايد ومركز محمد بن راشد للفضاء

يضم متحف ريبليز صدق أو لا تصدق! ستّ صالات عرض فريدة من نوعها تضم مجموعة متنوعة من المعروضات النادرة والتجارب التفاعلية إضافةً إلى واحدة من أكثر متاهات المرايا تميزاً في العالم ومتجر ريبليز للهدايا التذكارية الفريدة والغريبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف زيارة متجر الهدايا في متحف ريبليز الذي يوفر أنواع متعددة من الهدايا الغريبة، والإستمتاع بمتاهة المرايا العجيبة التي تضم أكثر من 100 مرآة وإضاءات LED، حيث يتعين على الضيوف استخدام جميع حواسهم لإيجاد طريقهم للخروج من المتاهة المميزة بالانعكاسات المتطابقة والزوايا المدهشة.

يمكن لضيوف القرية العالمية الاستمتاع بتجربة استثنائية عند زيارة  متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! عند شراء تذكرة بقيمة 40 درهماً فقط فيما يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى متاهة المرايا 20 درهماً إماراتياً.

السابق
باقة من العروض الفريدة يطلقها مطعم بلاك غوز في دبي
التالي
مهرجان أرض العجائب الشتوية باستضافة سيتي سنتر معيصم

اترك تعليقاً