منوعات

انطلاق أكبر معرض للياقة البدنية والصحة يوم 5 ديسمبر في دبي

تطلق دبي الكثير من المهرجانات الترفيهية المميزة ولكن لاتنسي الجانب الصحي ايضا لذلك نقدم لكم انطلاق أكبر معرض للياقة البدنية والصحة يوم 5 ديسمبر .

هل سبق لكم أن لعبتم الرياضة مع أكثر من ألفي شخص في نفس الوقت؟ هذه هي فرصتكم للمشاركة في أكبر التدريبات الجماعية بدبي مع بعض من أفضل المدربين المشاهير في العالم.

يُقام معرض دبي للنشاط واللياقة، الذي يعتبر أكبر حدث في الشرق الأوسط لكل ما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية والعافية، في الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشهد نسخة هذا العام من المعرض مشاركة مجموعة من نجوم اللياقة البدنية في الإمارات وكوكبة من أبرز المواهب الرياضية العالمية الذين سيحضرون خصيصاً من جميع أنحاء العالم.

إذ من ضمن المشاركين اثنتين من أفضل مدربي اللياقة البدنية في العالم، وهما المدربة الأسترالية كايلا إتسينز والمدربة الأمريكية كيلسي ويلز.

يتضمن المعرض جلسات مناقشة عن التغذية والصحة وصفوف اللياقة البدنية، ومعرضاً لأكثر من 300 علامة تجارية في اللياقة البدنية تمنح الحاضرين عينات مجانية وتخفيضات خاصة على منتجاتها.

كما تنظم الاستوديوهات الرياضية المشهورة عالمياً مثل Les Mills و Barry’s Bootcamp حصصاً رياضية طوال عطلة نهاية الأسبوع، إلى جانب صفوف اليوجا والتأمل وورش العمل الأخرى.

وأيضاً يتخلل المعرض ندوات وجلسات حوار يستضيفها نجوم المجال، الذين يقدّمون نصائح قيّمة في الصحة والتغذية واللياقة البدنية.

يبلغ سعر التذاكر ليوم الخميس 50 درهماً ولكل من يوم الجمعة والسبت 80 درهماً، و110 دراهم ليومي الجمعة والسبت، و145 درهماً للأيام الثلاثة. 

تشمل التذاكر حضور عدد غير محدود من صفوف اللياقة البدنية واليوجا والندوات والاستفادة من تخفيضات على منتجات الصحة والجمال والملابس الرياضية، بالإضافة إلى عينات مجانية من الأغذية الصحية.

أمّا لمحبي الموضة والأزياء الرياضية، فإليكم هنا كافة المعلومات عن مهرجان سول دي إكس بي 2019 الذي يُقام بنفس الفترة.

العنوان: مركز دبي التجاري العالمي
الموعد: 5-7 ديسمبر 2019
التذاكر: من 50 درهماً للشخص

السابق
انطلاق المهرجان الرياضي السنوي للشركات يوم 6 ديسمبر في دبي
التالي
أكبر مهرجان للموضة والرياضة سول دي إكس دبي 2019

اترك تعليقاً