منوعات

انطلاق مهرجان الشتاء بمناسبة موسم الأعياد في وسط مدينة دبي

مهرجانات الشتاء لها متعة خاصة خصوصا في دبي واجوائها الرائعة لذلك اليكم انطلاق مهرجان الشتاء بمناسبة موسم الأعياد في وسط مدينة دبي.

تحتفل كامل أرجاء دبي بموسم الأعياد وتستضيف الكثير من الفعاليات المميزة

وتتيح لكم وسط مدينة دبي، خلال موسم الأعياد هذا العام الاستمتاع بأوقات رائعة مع مجموعة غير مسبوقة من الأنشطة والفعاليات الاحتفالية حتى 28 ديسمبر.

يكتسي البوليفارد بهذه المناسبة بتشكيلة من أضواء الزينة والأشجار المغطاة بالثلوج، ودمى كسارات البندق، وتنتشر في أرجائه مجسمات مضاءة لغزلان الرنة وصفوف متتالية من النجوم البراقة.

وتُقام الفعاليات في مختلف أرجاء وسط المدينة دبي، إذ يحتضن منتزه “داون تاون ايتس” العصري مجموعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة ويقدم خياراتٍ متنوعة من منافذ المأكولات الشهية.

كما يتحوّل ترولي دبي إلى مقهى احتفالي ساحر يقدّم الشوكولاتة الساخنة وكعك الزنجبيل والحلويات الشهية من مطعم “أنجلينا”، وسيتزين بحلة احتفالية ويستضيف فرقة موسيقية تعزف أغاني الأعياد.

ويمكنكم أيضاً الاشتراك بلعبة جولف الجليد مع أفراد العائلة والأصدقاء، وذلك في المضمار المخصص في البوليفارد بالقرب من فندق العنوان وسط المدينة.

أمّا سوق البحار فيقدّم باقةً متنوعةً من الأنشطة الاحتفالية وخيارات الأطعمة والمشروبات، وتقدّم هذه المنافذ عروضاً خاصة بموسم الأعياد، بالإضافة إلى حسومات تصل إلى 75% على الهدايا خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وتضم فعاليات وسط مدينة دبي الشتوية الرائعة أيضاً، سوق دبي أوبرا الاحتفالي، والذي تستمتعون فيه بتناول حلويات الأعياد وتلتقطون أجمل الصور بالقرب من دبي أوبرا.

كما يستضيف وسط مدينة دبي الكثير من العروض الترفيهية المميزة، التي تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض الخفة والألعاب البهلوانية أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 28 ديسمبر، من الساعة 4 ولغاية 10 مساءً.

العنوان: وسط مدينة دبي
الموعد: أيام الخميس والجمعة والسبت حتى 28 ديسمبر من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 مساءً

السابق
فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق إحتفالات رأس السنة 2020
التالي
عروض مميزة في مطاعم فندق الريتز كارلتون الرائعة إحتفالاً برأس السنة 2020

اترك تعليقاً