منوعات

انطلاق مهرجان دبي للتسوق يوم غد الخميس مع سلسلة من العروض والفعاليات الافتتاحية

الجميع ينتظر انطلاق المهرجان السنوي للتسوق الرائع في دبي لذلك اليكم انطلاق مهرجان دبي للتسوق يوم غد الخميس مع سلسلة من العروض والفعاليات الافتتاحية .

ينطلق مهرجان دبي للتسوق يوم غد الخميس مع سلسلة من العروض والفعاليات الافتتاحية

وتحتفل كامل وجهات ومولات دبي بهذا المهرجان، منها دبي مول الذي يستضيف مجموعة من الأنشطة الترفيهية والعروض الحصرية، اعتباراً من 26 ديسمبر 2019 ولغاية 1 فبراير 2020.

إليكم لائحة بأبرز هذا العروض من دبي مول:

يقدم دبي مول لخمسة من أعضاء برنامج طيران الإمارات “سكاي واردز” فرصة الفوز ببرنامج “مليونير أميال سكاي واردز في مهرجان دبي للتسوق”، عند إنفاق 350 درهم أو أكثر.

كل ما عليكم القيام به هو مسح وصل الشراء باستخدام تطبيق دبي مول لدخول السحب، من 3 يناير إلى 6 فبراير 2020. وسيتم اختيار فائز واحد كل أسبوع وإعلان الاسم عبر حساب دبي مول على انستغرام.

وأيضاً يستضيف أكبر مول في العالم مهرجان عروض الشوارع، من 9 إلى 18 يناير، ويتضمن مجموعةً من الأنشطة الترفيهية والفعاليات وعروض الأداء والألعاب البهلوانية.

ويعرض دبي مول يوم 12 يناير أغلى ماسة طبيعية في العالم، ضمن معرض الألماس الذي يستمر لمدة 10 أيام في ممر الطابق الأول، وذلك بين الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً.

كما تتضمن نسخة هذا العام من مهرجان دبي للتسوّق احتفالات السنة الصينية الجديدة خلال الفترة الممتدة بين 25 يناير و1 فبراير 2020، حيث سيتحول دبي مول إلى وجهة تحفل بالمعالم الصينية الأصيلة، مع عروضٍ ثقافية وفنية وفعاليات متنوعة، بالإضافة إلى العروض الترويجية الخاصة بالفعالية.

العنوان: دبي مول، وسط مدينة دبي
الموعد: 26 ديسمبر 2019 – 1 فبراير 2020

السابق
اكتشف اجواء الاسترخاء في أفضل وأفخم الفنادق في دبي
التالي
فنادق بريمير إن تفتتح ثامن فنادقها في دبي

اترك تعليقاً