فنادق

اكتشف اجواء الاسترخاء في أفضل وأفخم الفنادق في دبي

من المعروف ان دبي تحتوي على عدد كبير من الفنادق الرائعة لذلك اليكم اكتشف اجواء الاسترخاء في أفضل وأفخم الفنادق في دبي.

إليك دليلنا لأفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية المناسبة للأزواج والتي تبعد مسافة قصيرة عن وسط مدينة دبي. 



فندق ميليا ديزرت بالم

يبعد فندق وسبا “ميليا ديزرت بالم” نحو عشرين دقيقة فقط عن وسط مدينة دبي ويشتهر باستضافة مباريات البولو، ما يجعله مكاناً مفضّلاً لمحبيّ الخيول. يتألف الفندق من 38 غرفةً ويتميّز بأجوائه الهادئة والمريحة والمداخل الخاصة لكل جناج من أجنحة النزلاء، كما يضمّ حدائق تصل مساحتها إلى 65 هكتار. لا تفوّت الاستمتاع بنزهة في الحديقة ومشاهدة أشجار الزيتون التي يصل عمرها إلى 300 عام!

طريق العوير
8888 323 4 971+

منتجع وسبا المها الصحراوي، دبي

يمنح منتجع وسبا المها الصحراوي، المصنّف من فئة الخمس نجوم، زوّاره فرصة تجربة الحياة الصحراوية ورؤية العديد من الحيوانات البرية مثل الغزلان العربية. يوفر المنتجع خصوصية كاملة لنزلائه حيث يطلّ كلّ جناح على الكثبان الرملية مع حوض سباحة خاصّ. يمكن لزوّار المنتجع أيضاً ركوب الجمال ومشاهدة عروض الصيد بالصقور، كما يمكنهم الاستمتاع بأشهى الوجبات في العديد من المطاعم المتوفرة، أو الحصول على وجبة شهية داخل غرفهم.

محمية دبي الصحراوية، طريق العين
9900 832 4 971+

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

يبعد منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي نحو 40 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة دبي، وبمجرّد أن تصل إليه، ستشعر وكأنّك تعيش في عالمٍ من الهدوء والسكينة. استرخِ في جناحٍ فاخر مزيّن بأعمال خشبية منحوتة وأسقف عالية من الحجر الرملي، أو استمتع بأروع الأوقات في المنتجع الصحي “ساتوري سبا” أو شاهد منظر غروب الشمس الرائع بينما يلعب أطفالك في المنطقة المخصصة لهم والتي تضمّ العديد من النشاطات المميّزة.

شارع القدرة
6100 809 4 971+

منتجع الصحراء

يعتبر هذا المنتجع الصحراوي الذي تصل مساحته لـ 3.4 مليون متر مربع، وجهة مثالية لمحبي الفروسية وركوب الخيل، كما يوفر لزوّاره أيضاً رحلات صحراوية على ظهر الخيل والإبل. استمتع بجلسة رومانسية برفقة من تحب وتناول أشهى المأكولات أو تذوّق حلوى “المارشميلو” المشوية، واستمتع بإطلالة رائعة على أفق مدينة دبي.

جبل علي – طريق لحباب
4055 427 9714+

فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

يتميّز منتجع “والدورف أستوريا”، المصنف ضمن فئة الخمس نجوم، بإطلالته الرائعة على مياه الخليج العربي. استمتع بهواء البحر العليل ومارس الرياضات المائية، وعند حلول المساء، يمكنك الاختيار بين العديد من المطاعم، بما في ذلك مطعم “سوشيال”، الذي يديره الشيف الحائز على نجمة ميشلان “هاينز بيك”، ومطعم  “إل إيه أو” الذي يقدّم أشهى المأكولات الفيتنامية. ولمزيد من الاسترخاء، لا تفوّت تجربة المنتجع الصحي والحمام التقليدي في الفندق.

شارع الهلال، نخلة جميرا
2222 818 4 971+

السابق
إكس لاين أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم بدبي
التالي
انطلاق مهرجان دبي للتسوق يوم غد الخميس مع سلسلة من العروض والفعاليات الافتتاحية

اترك تعليقاً