فنادق

تستضيف فنادق ألوفت الحفل الأخير لجولة Homecoming Tour في دبي

فنادق الوفت تقدم الكثير من الفعاليات والعروض كل عاك لذلك اليكم تستضيف فنادق ألوفت الحفل الأخير لجولة Homecoming Tour في دبي .

تسدل فنادق ألوفت الستار على النسخة الأولى من الجولة الفنية الخاصة لبرنامج Live At Aloft Hotels مع حفلٍ أخير في شهر يناير 2020.

وكانت الجولة الفنية الخاصة التي تقدّمها فنادق ألوفت العصرية بالتعاون مع مجموعة Universal Music Group MENA، قد بدأت يوم 13 نوفمبر 2019.

وتحتفي هذه الجولة الفريدة من نوعها بأهم المواهب العربية وبارتباطها بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة مجموعة من نجوم شركة Universal Music Group MENA ، أمثال داني عريضي ومهدي بكّوش وأستر إدن وأحمد حسن وفرقة الميناء.

وأقيمت الحفلات السابقة في فنادق مختلفة تابعة لمجموعة ألوفت في الإمارات، مثل فندق ألوفت معيصم وفندق ألوفت العين و فندق ألوفت أبوظبي.

أمّا الحفل الختامي الذي يحييه كل من ليا مخول، فرقة الميناء وستيفان لامار، يوم 8 يناير 2020، فسيُقام في فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة.

فلا تفوّتوا الفرصة للاستمتاع بأمسيات فنية خارجة عن المألوف تسيطر عليها الأجواء الحيوية مع أجمل النغمات الموسيقية والأحاسيس الجميلة في جلساتٍ غير رسمية.

يقدّم برنامج Live At Aloft Hotels الفني منصة للفنانين لعرض مواهبهم المميزة، تماشياً مع سياسة فنادق ألوفت في دعم الموسيقى والمواهب المحليّة الصاعدة.

وتشكّل جولة Homecoming Tour  الفنية خطوة إضافية لدعم الفنانين والاحتفاء بالعلاقة التي تجمعهم بجمهورهم في الإمارات العربية المتحدة.

وتمنح فنادق ألوفت أيضاً ضمن منصتها الفنية هذه فرصة رائعة للفنانين لعرض مواهبهم مع باقات رائعة تتضمن أسعار خاصة على الغرف واستخدام ردهة دبليو إكس واي زد مجاناً، وأيضاً تشمل دليلاً سياحياً لأهم المطاعم واستديوهات التسجيل القريبة ومتاجر الآلات الموسيقية.

العنوان: فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، ديرة
الموعد: 8 يناير 2020

السابق
فندق سوفيتل دبي النخلة يقدم عرضاً خاصاً لمواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية
التالي
رسمياً افتتاح فندق العنوان سكاي فيو في وسط مدينة دبي

اترك تعليقاً