مواقع اثرية ومتاحف

جولة في حي الرقة بدبي

سوف نأخذكم في جولة رائعة في حي الرقة في دبي والذي يحتوي على الكثير من الانشطة التي تهم الكثيرين لذلك اليكم جولة في حي الرقة بدبي.

يُعدّ حيّ الرقة جزءًا من منطقة الديرة القديمة في دبي ومقرًا لدوار برج ساعة الديرة ذي التصميم التقدمي والذي بُني في الأصل سنة 1963. وتمتلئ شوارع حيّ الرقة بمتاجر الموضة والإلكترونيات وبارات تقديم القهوة والعصير التي يزورها الموظفون العاملون في المنطقة. ويضمّ سوق نايف العديد من أكشاك بيع الملابس والسلع الجلدية والتذكارات. وبعيدًا عن ازدحام المدينة، يتميّز الممشى المجاور للبحر على طول شارع بني ياس بإطلالات رائعة على القوارب الإماراتية التقليدية التي ترسو في خور دبي.

فعاليات شارع الرقة دبي

يضم الشارع، العديد من الفعاليات والمهرجانات، فهو يقدم عروض حية من السيرك المكسيكي على طول الشارع، والذي يحظى بإقبال شديد من زوار شارع الرقة.

كما يقدم جواً من المرح والبهجة، وخاصةً الأطفال، من خلال الأضواء المفعمة بالزخم، والانطلاق، فهو يضم العديد من المواهب الفنية الشابة، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال مثل الأرجوحات المتنوعة، وألعاب السيارات والقطارات.

أفضل فنادق في شارع الرقة دبي

يتسم الشارع، بأنه يضم العديد من الفنادق المتنوعة من حيث الفخامة والرقي، والأسعار المناسبة للعديد من الزوار، لذا إذا كنت تريد قضاء عطلة ممتعة ومميزة، عليك بالإقامة في إحدى هذه الفنادق:

فندق حياة بليس دبي الرقة

فندق حياة بليس من أشهر فنادق دبي ، ويتمتع بالموقع المميز، لذا فهو أفضل فنادق في شارع الرقة دبي، من خلال الخدمات المتميزة، فهو يتميز بتصميم عصري وبديكورات مبهجة ومريحة للضيوف.

يحتوي فندق حياة بليس، بالغرف المجهزة بأحدث الإمكانيات الممكنة، من خلال شاشة LED، مع ميني بار، كما يتوفر بالفندق مسبح خاص به كل مستلزمات الزوار من مناشف ومشروبات.

يقع فندق بليس دبي الرقة في قلب شارع الرقة، كما يبعد عن محطة مترو الرقة بمسافة 300 متر تقريباً.

فندق فلورا جراند الرقة

حاز فندق فلورا جراند الرقة على اعجاب العديد من الزوار، لذا فإنه من أفضل فنادق الامارات من خلال تقديم خدمات لا مثيل لها.

يحتوي فندق فلورا جراند الرقة على غرف واسعة، بها كل سبل الراحة لضيوف الكرام، من خلال انترنت مجاني، شاشة مسطحة حديثة، مع ماكينة لصنع القهوة والشاي كل صباح.

يضم الفندق بوفيه مفتوح لوجبات الإفطار والغذاء، حيث يقدم من خلاله الأطباق البحرية اللذيذة، ومأكولات شرق آسيا.

يتميز الفندق بموقعه المميز، فهو يوفر لضيوف الكرام سبل الوصول إلى معظم المناطق السياحية القريبة من الشارع، فهو يقرب من سوق الذهب بمسافة 10 دقائق بالسيارة.

السابق
تقرير عن فندق فلورا جراند في دبي
التالي
فندق أمواج روتانا جميرا بيتش في دبي

اترك تعليقاً