منوعات

دبي أوبرا تستضيف حفلاً ثانياً للفرقة النرويجية الشهيرة a-ha في دبي

بعد نفاذ تذاكر الاول تقدم دبي الحفلة الثانية لارضاء جميع الجمهور لذلك اليكم دبي أوبرا تستضيف حفلاً ثانياً للفرقة النرويجية الشهيرة a-ha في دبي.

كتبنا سابقاً عن استضافة دبي أوبرا للفرقة النرويجية الشهيرة a-ha يوم 11 فبراير 2020.

والآن بعد نفاذ تذاكر الحفل بالكامل، أعلنت دبي أوبرا بناءً على طلب الجمهور، عن إقامة حفلٍ إضافي للفرقة الشهيرة يوم 10 فبراير 2020.

وهذا يعني أنّ الفرقة ستحطّ الرحال في دبي لتقيم حفلين متتاليين، ضمن جولتها العالمية Hunting High and Low.

تتوفر تذاكر الحفل الإضافي عبر الموقع الإلكتروني لدبي أوبرا، فلا تفوّتوا فرصة حجز تذاكركم.

تحتفي الفرقة الشهيرة بجولتها العالمية بمرور 35 عاماً على صدور النسخة الأصلية لأغنيتها الأشهر Take On Me.

والمعروف أن أغنية Take On Me لا تزال حتى اليوم واحدة من أشهر الأغاني على مرّ التاريخ، رغم بدايتها المتواضعة عند إطلاقها لأول مرة في أكتوبر 1984 ولكنّ بعدها حققت شهرة منقطعة النظير لا تزال أصداؤها حتّى الآن.

لقد حقق الثلاثي النرويجي الذي يقف وراء فرقة a-ha مبيعات بلغت أكثر من 55 مليون ألبوماً، وتبقى الفرقة من الأكثر شعبية في أوروبا والمملكة المتحدة، حيث تعزف بانتظام في الاستادات الرياضية والمهرجانات الموسيقية.

وسوف تشهد جولة ألبوم Hunting High And Low أداء أغنيات الألبوم بأكمله والذي بيعت منه 11 مليون نسخة في العالم، ويتضمّن الأغنية الشهيرة Take On Me، كما سيؤدّي الثلاثيّ مجموعة من أغنياتهم القديمة والحديثة.

وكانت فرقة a-ha قد أدّت ألبوم Hunting High And Low كاملاً مرّتين فقط عام 2010، المرّة الأولى في أوسلو كونسرتوس، والثانية في لندن ألبرت هول. أما في هذه الجولة، فتحيي حفلات متنوعة من بولندا وإلى ألمانيا وجنوب أفريقيا ودبي.

الموعد: 10- 11 فبراير 2020
الأسعار: من 250 درهماً

السابق
افتتاح منطقة جديدة لعشاق متابعة الأحداث الرياضية في لاونج ذي اكزيت الرياضي
التالي
افتتاح مطعم ناموس دبي في فور سيزونز دبي

اترك تعليقاً