منوعات

ذا جرين بلانيت دبي يستقبل أول حيوان من فصيلة آكلات النمل

ذا جرين بلانيت دبي يستقبل أول حيوان من فصيلة آكلات النمل ذا جرين بلانيت دبي “الكوكب الأخضر”. يعتبر المركز محيطاً حيوياً متكاملاً، إذ تغطي مظلة من أوراق الأشجار الكثيفة النباتات الأرضية، مشكلة موطناً طبيعياً للعديد من الكائنات الحية. يوفر المشروع عدداً من وسائل العرض والتوضيح التي تتيح للزوار استكشاف أسرار وخفايا هذا النظام البيئي، ويضم المبنى أكبر شجرة اصطناعية في العالم بارتفاع يبلغ 25 متراً.

إستقبلت ذا جرين بلانيت The Green Planet by Meraas أول حيوان من نوع تمندوة الذي ينتمي إلى فصيلة آكلات النمل و لم يطلق عليه اسم بعد .

الحيوان الجديد أمضى فترة الإغلاق مثل الجميع في دبي في التعليم المنزلي حيث تعلم كيفية المشي لوحده في قفصه، والوقوف على الميزان، والبقاء ساكنًا، وبالتالي يمكن لعلماء الأحياء إجراء عمليات الفحص الكاملة للجسم.

ويعد حيوان تمندوة نوعًا صغيرًا من آكلات النمل، وكما هو الحال بالنسبة لجميع الحيوانات في ذا جرين بلانيت، فإن له دورًا مهمًا يؤديه لتوعية الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعريفهم عن كوكبنا وجميع أنواع الحياة البرية التي تعيش عليه.

يمكن التعرف على رحلة حيوان تمندوة آكل النمل إلى جانب أكثر من 3000 صنف من الحيوانات والنباتات عن طريق حجز التذاكر لدخول ذا جرين بلانيت الآن!

معلومات عن حيوان تمندوة آكل النمل:

  1. ينتمي إلى مجموعة “Vermilingua” التي تعني حرفيا لسان الدودة.
  2. هو حيوان يعيش في الأشجار وعادة ما يتواجد في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية
  3. هذا الحيوان أصله من أوروبا
  4. يعتمد نظامه الغذائي في الغالب على الحشرات والعسل والفواكه.
  5. على الرغم من أنه حيوان كسول بطبعه، فهو من الثدييات الغريبة والمثيرة للاهتمام
  6. يتراوح متوسط عمر آكل النمل بين 10 و14 سنة.

الوجهة تضع في أولياتها الحفاظ على سلامة وصحة الضيوف والموظفين والحياة البرية. وستتم مراقبة صحة جميع الموظفين في ذا جرين بلانيت للتأكد من أنهم لائقون للعمل، ومن ضمن ذلك

  • اختبارات درجة الحرارة والوعي التدريبي حول كوفيد-19
  • المسح الذاتي للتذاكر
  • أجهزة التعقيم
  • التباعد الاجتماعي
  • معدات الحماية الشخصية الإلزامية
  • العدد المحدود للزائرين داخل الموقع
السابق
سينما عقيل دبي تعلن عن قائمة افلامها الخالدة المعاصرة لهذا الصيف 2020
التالي
اكتشف ويف هاوس في اتلانتس دبي

اترك تعليقاً