متابعات واحداث وعروض

دريم سكيب تفتتح أول تجربة لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية في دبي

نقدم لكم في هذا المقال اليوم تقرير شامل حول دريم سكيب تفتتح أول تجربة لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية في دبي.

افتتحت دريم سكيب أول تجربة لها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، في دبي، وبالتحديد في مول الإمارات.

ودريم سكيب هي تجربة ترفيه افتراضي لا يوجد شبيه لها في المنطقة، تعمل تماماً على إزالة الحواجز بين العالمين الواقعي والافتراضي وتطوير تجربة غير مسبوقة تعزز روح التعاون والجماعية بين المشاركين.

تبدأ تجربتكم باختيار المغامرة التي تريدونها من بين ثلاث مغامرات متوفرة، وهي: وهي Alien Zoo وCurse of the Lost Pearl: A Magic Projector Adventure وThe Blu: Deep Rescue.

تتيح لكم تجربة Alien Zoo فرصة السفر عبر الفضاء ولقاء مخلوقات فضائية مهددة بالانقراض وجهاً لوجه من مختلف أنحاء المجرة، أمّا تجربة The Curse of the Lost Pearl: A Magic Projector Adventure، فتدعوكم لاكتشاف سر اللؤلؤة المفقودة.

في حين تأخذكم تجربة The Blu: Deep Rescue في رحلة إلى قاع المحيط لاستكشاف عوالم رائعة تحت الماء والاستمتاع بالحياة المائية. 

بعد اختيار المغامرة التي تودونها وشراء التذكرة التي يبلغ سعرها 75 درهماً، تنتقون الشخصية التي تريدون عيشها ضمن المغامرة، مما يجعلكم جزءاً من القصص السينمائية للمرة الأولى على الإطلاق في عالم الترفيه الافتراضي.

حيث تستطيعون رؤية أنفسكم والمشاركين معكم في المغامرة التي تستمر لمدة 10 دقائق، كي تتعاونوا معاً ضمن هذه التجربة الفريدة من نوعها.

ثم تدخلون إلى الصالة الأنيقة المجهزة بطاولات وركن للمشروبات والمأكولات الخفيفة، لتتوجهوا بعدها إلى الغرفة كي يتم تجهيزكم بالمعدات والمعلومات اللازمة لتبدأ مغامرتكم الافتراضية الرائعة.

السابق
افتتاح مطعم ناموس دبي في فور سيزونز دبي
التالي
لاونج لا مزكاليريا مطعم مكسيكي جديد في دبي بفندق أوبروي

اترك تعليقاً