مطاعم ومقاهي

قائمة طعام جديدة ومميزة يطلقها مطعم بوردورك الشهير في دبي

اليكم تفاصيل القائمة الجديدة التي اطلقها مطعم من اروع واشهر مطاعم دبي لذلك اليكم قائمة طعام جديدة ة ومميزة يطلقها مطعم بوردورك الشهير في دبي.

هل تبحثون عن وجهة مميزة في هذا الطقس الجميل تستمتعون فيها بأطباق شهية وبإطلالة ساحرة؟ توجهوا إلى مطعم بوردووك في نادي خور دبي للغولف واليخوت.

إذ أطلق هذا المطعم الشهير ذي الإطلالة الرائعة على الخور، عن قائمة طعام تحفل بالنكهات المتوسطية من الأطباق البحرية والمقبلات الأطباق الصحية المبتكرة.

تبدأ القائمة بتشكيلة من أطباق المقبلات والتي تشمل حمّص الأفوكادو مع النعنع والسمّاق، والزيتون المتوسطي، والطماطم المجففة، أو طبق تزاتزيكي اليوناني من الخيار والثوم وزيت الزيتون.

أمّا المقبلات الساخنة، فتضم أصنافاً متنوعة، مثل فطائر الكيش المحشوة والباذنجان المشوي وأطباق المأكولات البحرية اللذيذة.

ولوجبة كلاسيكية، باستطاعتكم اختيار تناول أحد أنواع البيتزا الإيطالية الأصيلة التي يقدّمها المطعم، مثل مارغريتا، وبروكلي إي كابرين مع البروكوليني وجبن الماعز، أو أراغوستا إي تارتوفو مع اللوبستر وفطر الكمأة.

وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق السمك والبطاطا الكلاسيكي، وأسياخ الدجاج، وسباغيتي البحريات والكركند المشوي مع البطاطا المقلية والليمون والأرز بالزعفران وغيرها من الأطباق الجانبية الشهية.

ولمحبي الأطباق البحرية يعد سوق البحريات في بودرووك الخيار الأمثل، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة جديدة من المأكولات البحرية اللذيذة ودعم جهود المطعم للحد من الصيد الجائر.

أمّا للنباتيين والذين يتبعون أسلوب حياة صحي، فهناك العديد من الخيارات، مثل اليقطين المكرمل، وشوربة الباذنجان المشوي مع الليمون أو تارت البندورة.

العنوان: نادي خور دبي للغولف واليخوت، ديرة
ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 12 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 042054647

السابق
ماندارا سبا يعلن عن حسم 50% خلال مهرجان دبي للتسوق 2020
التالي
افضل عروض غداء عمل جديدة في مركز دبي المالي العالمي 2020

اترك تعليقاً