متابعات واحداث وعروض

شركة سمارت أكيرس تستعد لإطلاق عملياتها في الربع الثالث من عام 2020

شركة سمارت أكيرس تستعد لإطلاق عملياتها في الربع الثالث من عام 2020 عبر توفير وسيلة فعّالة ومستدامة لإنتاج مجموعة جديدة من المحاصيل النظيفة محلياً.

تخوض سمارت أكيرس، ومقرها نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، مرحلة إثبات المفهوم حالياً، كما تخطط الشركة لتوسيع رقعة تواجدها في جميع أنحاء الإمارة في المستقبل القريب.

و تسعى الشركة إلى توسيع رقعة نشاطها لتلبية الطلب على المنتجات الشهيرة في المنطقة مثل الفراولة، مع التركيز على زراعة بذور البطاطس وتعمل الشركة حالياً على إنتاج مجموعة متنوعة من الخس والأعشاب مثل

  • Green Glace
  • Oakleaf
  • Lollo Rosso
  • Shiso
  • السبانخ الصغيرة والسبانخ الناضجة والجرجير الصغير

وتتمثل خطة التوسع المستقبلية للشركة في تطوير معهد سمارت أكيرس للأمن الغذائي والزراعة، الذي سيتم بناؤه على قطعة الأرض العائلية المملوكة للرئيس التنفيذي للشركة عبدالله الكعبي.

تمكنت سمارت أكيرس، بالتعاون مع شركة تكنولوجيا الزراعة العمودية في كوريا الجنوبية n.thing، من تصميم وحدات المزرعة باستخدام نظام تكنولوجي قائم على إنترنت الأشياء وحاصل على الجوائز لرفع معدل الانتاج ومراقبته. ولا تقتصر مميزات هذا النظام على تقليل استهلاك الموارد فحسب، ولكنه ينتج محاصيل عالية الجودة أيضًا. وبفضل تصميم المزارع العمودية الحائز على جائزة الابتكارCES 2020، توفر التقنية القائمة على إنترنت الأشياء حلًا للعديد من التحديات الشائعة في قطاع الزراعة مثل إهدار المياه، واستنزاف المغذيات في التربة وانتشار الحشرات وغيرها الكثير.

تتبنى سمارت أكيرس رؤية تهدف إلى تحقيق رفاه متوازن داخل المجتمع يرتبط بالأطعمة النظيفة التي يسهل توافرها. وتسعى الشركة من خلال تقنياتها وأساليبها الزراعية إلى تزويد دولة الإمارات العربية بمنتجات زراعية فائقة الجودة وعالية الاستدامة.

السابق
أحدث متاجر حول الإمارات للمفروشات المنزلية تفتتح في دبي
التالي
إغلاق سينما السيارات في مول الإمارات بعد اقل من اسبوع من افتتاحها

اترك تعليقاً