فرصة التخييم الفريدة من نوعها في منتزه لاجونا المائي بدبي

التخييم هو ممارسة رائعة تساعد على الاسترخاء والهروب من الضغوطات واجواء العمل لذلك اليكم فرصة التخييم الفريدة من نوعها في منتزه لاجونا المائي بدبي.

هل تحبون التخييم لكن لا تستهويكم الصحراء أو الأماكن المنعزلة؟ لدينا التجربة المناسبة لكم!

يقدّم لكم منتزه لاجونا المائي في لا مير فرصة التخييم بأناقة في تجربة هي الأولى من نوعها في المنطقة!

إذ بإمكانكم التخييم تحت النجوم المتلألئة في المنتزه المائي كل يوم خميس وجمعة اعتباراً من هذا الأسبوع.

ولا تقلقوا، سيتولى فريق العمل في المنتزه تجهيز كافة المستلزمات من أجل هذه التجربة.

ينطلق المخيم عند الساعة 5 مساءً في المنتزه، بعدها بوسعكم الاستمتاع بألعاب المنتزه المائي المثيرة، أو الاسترخاء عند المجرى المائي المتهادي أو ركوب الأمواج في لعبة ويف أوز 180.

وعند الانتهاء من النشاطات، بوسعكم التلذذ بالمشاوي الشهية من البرجر والدجاج المشوي على اللهب والتي ستتوفر حتى الساعة 10 مساءً.

تتوفر بعد العشاء مجموعة من الأنشطة المسلية مثل الألعاب اللوحية أو الغناء برفقة الأصدقاء حول النار مع التلذذ بحلوى المارشميلو.

كما يمكنكم الاسترخاء ومشاهدة فيلم تحت أضواء النجوم أو فقط الاستمتاع بالأجواء الترفيهية التي تعززها أنغام منسّق الأغاني وعازف الغيتار.

ومع نهاية السهرة يمكنكم المبيت في إحدى الخيم التي تتسع لشخصين أو 4 أشخاص، وذلك مقابل سعر يبدأ من 700 درهم.

لم تنته التجربة بعد، إذ مع ساعات الصباح الأولى يمكنكم مشاهدة شروق الشمس أو المشي أو السباحة في منطقة لا مير قبل الاستمتاع بوجبة فطور غنية بالمأكولات الصحية اللذيذة مثل البيض والخبز العربي واللبنة والجبن لحين وقت تسجيل المغادرة عند الساعة 10 صباحاً.

العنوان: منتزه لاجونا المائي، لاميرالموعد: كل خميس وجمعة من الساعة 5 مساءً لغاية 10 صباحاً من صباح اليوم التاليالسعر: 700 درهم للخيم لشخصين، 1200 درهم للخيم لـ 4 أشخاص

Rate article
Add a comment

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

فرصة التخييم الفريدة من نوعها في منتزه لاجونا المائي بدبي
كافيه عيوش شارع الشيخ زايد في دبي