مطاعم ومقاهي

أفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي لعام 2020

تشتهر دبي بالكثير من المطاعم ذات الثقافات المتنوعة من جميع البلدان واليوم نقدم لكم أفضل مطاعم مأكولات بحرية في دبي واهم مميزاتها .

هذه هي أفضل المطاعم البحرية في دبي.

مطعم أليسي (Alici)

يقدّم مطعم أليسي، أي “الأنشوفة” باللغة الإيطالية، باقة من الأطباق التي تتضمن هذا النوع من الأسماك بمختلف الأشكال إلى جانب الكثير من المأكولات البحرية الأخرى التي يتم شحنها يومياً من إيطاليا. كما يستلهم هذا المطعم أجواءه من شاطئ أمالفي بإيطاليا، ليمنحكم أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.
العنوان: جزيرة بلوواترز دبي
ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 3:30 عصراً، ومن 7 مساءً إلى 12 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 042752577

مطعم ابن البحر (Ibn AlBahr)

يتميز هذا المطعم اللبناني الحائز على جائزة أفضل مطعم لبناني في دبي لعام 2020، بتفاصيله البسيطة وموقعه الرائع على شاطئ البحر، بالإضافة إلى تقديمه أشهى الأطباق البحرية بأسعار مناسبة. وننصحكم بالاختيار مما يعرضه المطعم من أنواع محلية طازجة من الأسماك والروبيان والسلطعون والكركند، التي يتم تحضيرها حسب طلبكم.
العنوان: كلوب فيستا ماري، نخلة جميرا
ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 12 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045539575

مطعم أوسيانو (Ossiano)

يُعتبر أوسيانو، الحائز على جائزة أفضل مطعم رومانسي في دبي لعام 2020، أحد المطاعم الشهيرة في دبي لعدة أسباب، فهو يتمتع بديكورات رائعة وبخدمة ممتازة وإطلالة على حوض أسماك ضخم. ويشتهر المطعم بقائمة طعام غنية، تتكون بشكل رئيسي من المأكولات البحرية الطازجة، وقائمة للمناسبات الخاصة.
العنوان: أتلانتس النخلة، نخلة جميرا
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 6:30 مساءً إلى 10 مساءً، الجمعة والسبت من 12:30 ظهراً حتى 2:30 ظهراً، ومن الساعة 30 مساءً إلى 10 مساءً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 044262626

مطعم المحارة (Al Mahara)

يقدم مطعم المحارة باقة ممتازة من الأسماك الطازجة والمحار اللذيذ من مصادر محلية مستدامة بالإضافة إلى العديد من الأطباق البحرية الشهية. ويضم المطعم في وسطه حوض أسماك ضخم، ورغم أسعاره المرتفعة نسبياً (كما هو متوقع من مطعم في هذا الموقع المميز)، إلا أنه يوفر لكم أشهى الأطباق البحرية.
العنوان: برج العرب جميرا
ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من 12 ظهراً حتى 2:30 ظهراً، ومن الساعة 7 مساءً إلى 10:30 مساءً، الخميس والجمعة من 12 ظهراً حتى 2:30 ظهراً، ومن 7 حتى 11 مساءً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 043017600

مطعم بابل (Babel)

يمتلك هذا المطعم عدة فروع في لبنان، وقد افتتح أول فروعه في شاطئ لا مير ليقدم أشهى المأكولات البحرية. ويُعتبر بابل الوجهة المثالية لتناول وجبة الغداء في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يكون لديكم لتذوق قائمته من المقبلات والسلطات والمأكولات البحرية الطازجة.
العنوان: لا مير، جميرا 1
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من 12 ظهراً إلى 12 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت لغاية الساعة 1 صباحاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 044190220

مطعم هوك آند كوك (Hook & Cook)

يُقدم هذا المطعم الذي يقع في نخلة جميرا، أشهى الأطباق المُحضرة بعناية من أجود المكونات الطازجة. وتتميز وجبات المطعم بمذاقها الرائع وأحجامها الكبيرة لمشاركتها مع من تحبون. كما تحتوي القائمة على مختلف الأطباق البحرية بما فيها باستا المأكولات البحرية والسمك المقلي وطبق السلطعون الحار.
العنوان: ذا بوينت، نخلة جميرا
ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً إلى 12 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت لغاية الساعة 1 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 042443214

مطعم ماريا (Marea)

يزخر هذا المطعم الإيطالي بتفاصيل مستوحاة من مدينة نيويورك ويفخر بحصوله على نجمتي ميشلان. وندعوكم لتجربة قائمة من المقبلات تتكون من الأطباق مثل الأخطبوط المشوي مع طبق فريجولا الإيطالي الشهي، أو طبق ميستو فريتو، وطبق سمك الطربوت المشوي.
العنوان: قرية البوابة 7، مركز دبي المالي العالمي
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من 12 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن 7 مساءً إلى 1 ليلاً، الجمعة والسبت من 12 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن 7 مساءً حتى 3 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045836366

مطعم نويبيه (NOÉPE)

تنقسم قائمة الطعام البحري في هذا المطعم الحائز على جائزة أفضل مطعم في الهواء الطلق لعام 2020 ، إلى نوعين، أطباق مستوحاة المطبخ الياباني وأطباق مستوحاة من مدينة كاليفورنيا، بالإضافة إلى المحار الطازج الذي يشتهر به المطعم. كما ننصح بتجربة طبق الكركند الشهي. ويتميز نويبيه بأجوائه الراقية وإطلالاته الرائعة ومأكولاته الطازجة.
العنوان: ذا بروميناد، بارك حياة دبي، ديرة
ساعات العمل: يومياً من 5 عصراً إلى 2 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 046021814

مطعم بيرشيك (Pierchic)

من المطاعم التي تشتهر بتقديم بالمأكولات البحرية الشهية في دبي، وهو يتميز بموقعه في نهاية رصيف خشبي طويل بالقرب من برج العرب. وتتكون قائمة الطعام المختصرة من مجموعة مختارة من الكافيار وأطباق الحساء والسلطات دون أن ننسى طبعاً المأكولات البحرية الطازجة.
العنوان: جميرا القصر، أم سقيم
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من 12 ظهراً إلى 3 عصراً، ومن 6:30 مساءً إلى 11 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 12:30 ظهراً إلى 4 عصراً، ومن 6:30 مساءً إلى 11 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 800666353

مطعم ذا ماين أويستر بار آند جريل (The MAINE Oyster Bar & Grill)

يقدم هذا المطعم المصمم على الطراز الأمريكي، من موقعه جميرا بيتش ريزيدنس، أشهى الأطباق البحرية. ويمكنكم الاستمتاع بوجبة خفيفة من لفائف الكركند الشهية، أو بطبق المحار المميز لدى المطعم، كما تشمل القائمة المخصصة للعائلة على المحار وأطباق السمك الساخنة والباردة، والعديد من خيارات اللحوم الطازجة.
العنوان: فندق دبل تري باي هيلتون دبي، جميرا بيتش ريزدنس
ساعات العمل: من السبت إلى الثلاثاء من 12 ظهراً حتى 11:30 ليلاً، ومن الأربعاء إلى الجمعة لغاية 12:30 ليلاً
للحجز وللمزيد من المعلومات: 044576719

السابق
أسبوع دبي للمطاعم يعود من خلال مهرجان دبي للمأكولات 2020
التالي
فرصة التخييم الفريدة من نوعها في منتزه لاجونا المائي بدبي

اترك تعليقاً