فنادق

فندق أرماني Armani Hotel Dubai في دبي

فندق أرماني Armani Hotel Dubai في دبي من الفنادق المميزة دات الديكورات الساحرة التي تجذب اليها العيون من اول وهلة لذلك اليكم تقرير عن فندق أرماني Armani Hotel Dubai في دبي.

يعتبر فندق أرماني، من افضل فنادق دبي ، ويعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في الإمارات. حيث يعتبر إمتداداً، لمجموعة من الفنداق التي بيتم إفتتاحها تباعاً فى الكثير من الدول، مثل مصر والمغرب وإيطاليا.

الفدق يقع داخل برج خليفة، وهو بالطبع يقع تحت إدارة شركة إعمار العقارية، يمتاز الفندق بالبساطة في الديكور، حيث يغلب عليه ألوان معينة، مثل الأسود والبيج.

يحتوي هذا الفندق المصمم من طرف رمز الموضة جورجيو أرماني على مدخل خاص، وهو متوزع على 11 طابق في ناطقة السحاب الشهيرة برج خليفة بمدينة دبي. ويوفر سبا فاخر والوصول المباشر إلى دبي مول.

تتميز الغرف بأناقة خافتة مع خطوط منحنية، وتم تزيينها بحصائر التاتامي اليابانية والأقمشة الفاخرة. كما تشمل الأجهزة العصرية أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع مشغل دي في دي وقاعدات آي بود وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر فندق ارماني دبي خيارات طعام عصرية في كل مطعم من مطاعمه السبع. يقدم Armani Hashi المأكولات اليابانية مع لمسة عصرية، ويستضيف Armani Privé الشهير أحسن السهرات الاحتفالية في المدينة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا أرماني الفسيح الذي يقدم علاجات شخصية والاستحمام التسلسلي. ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـأنشطة مناسبة للعائلة والمطاعم وتسوق الماركات الفاخرة.

هذه المنطقة المفضلة من دبي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة لشخصين.

السابق
شاطئ لا مير في دبي
التالي
استكشف فندق فيدا في دبي

اترك تعليقاً