فنادق

فندق بارك ريجس كريس كن في دبي

فندق بارك ريجس كريس كن في دبي يتميز بالتصميم المعماري الرائع والديكورات الداخلية والخارجية تفوق الوصف هذا الفندق يعتبر من اجمل الفنادق في دبي التي توفر جميع وسائل الراحة والرفاهية لعشاق التميز.

فندق بارك ريجيس كريس كين هو من فنادق دبي الفاخرة ذو فئة ال5 نجوم المميزة، يتمتع بموقع مثالي في وسط مدينة دبي بالقرب من من مراكز الترفيه والتسوق، يتميز الفندق بتصميمه الهندسي والمعماري الذى يوفر لك الخصوصية، والخدمات الشخصية، والمرافق الفريدة. فسوف تعيش تجربة بلا قلق تشعرك بالسعادة.

دبي هي مدينة وإمارة في الإمارات العربية المتحدة تشتهر بالتسوق الفاخر والهندسة المعمارية الحديثة والمشهد الليلي النابض بالحياة ومن أهم المعالم السياحية التى يمكن زيارتها فى دبى أثناء أقامتك فى الفندق مثل مركز صحارى الذى يبعد بحوالى 10.9 كم وهوب زيرو دبي الذى يبعد بحوالى7.4 كم حيث يعد برج خليفة وهو أطول برج في العالم بارتفاع 828 مترًا، ويستمد تصميم برج خليفة من نظم تنميط

المتجسدة في العمارة الإسلامية، وتتضمن العناصر الثقافية والتاريخية، يضم البرج أعلى شرفة مشاهدة مفتوحة للجمهور، كذلك أعلى مسجد، أعلى مطعم، أعلى حوض سباحة، يحتوى البرج على 200 طابق ويعتبر مول الإمارات هو مركز تسوق في البرشاء بمدينة دبي، ويحتوى المول على دور سينما 14 شاشة، وساحة الألعاب، والمجموعة المعتادة من المتاجر المتنوعة، ومسرح كبير، ويحتوى المول على سكاى دبى.

يضم الفندق 384 غرفة واسعة ومشرقة وعصرية وتتكون من مجموعة من المرافق المتميزة مثل مكان مخصص للتدخين، مكيفات، ممنوع التدخين في كل الأماكن، تدفئة، وجبات غداء مرزومة، صندوق الأمانات، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، صحف وخدمة الغرف.

يمكن للنزلاء ممارسة الانشطة الترفيهية المميزة مثل جولات المشي، سهرات العشاء بأنماط مميزة و بلياردو. يوفر الفندق مركز للياقة البدنية مزود بمعدّات رياضية حديثة تحت إشراف مدربين شخصيين ذوي خبرة عالية والاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح،

لمحبى الاسترخاء والاستجمام يوفر الفندق مجموعة من الانشطة مثل مساج، مركز عافية ، سبا، ساونا وغرفة بخار ويوفر الفندق صالون للعناية بالشعر حيث يقدم مجموعه واسعة من خدمات العناية بالشعر من التصميم والتلوين والعلاج. وتتوفر أيضا خدمات العناية بالأظافر.

السابق
فندق كونراد في دبي حيث الاستجمام والمتعة
التالي
محمية راس الخور للحياة البرية

اترك تعليقاً