فنادق

فندق جراند إكسلسيور بر دبي

فندق جراند إكسلسيور بر دبي يتميز فندق غراند إكسلسيور – بر دبي الأنيق بموقع مناسب في بر دبي، وعلى بعد دقائق فقط من مركز التجارة العالمي، ويحتوي على 8 خيارات لتناول الطعام ومركز سبا فسيح ومسبح على السطح.

يضم مكان الإقامة العصري هذا غرفاً ذات تصميم عصري ولمسة عربية، وتحتوي جميع الغرف والأجنحة على تشكيلة من وسائل الراحة العصرية، بما في ذلك أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وأنظمة ترفيه تفاعلية.

يحتوي غراند إكسلسيور – بر دبي على 8 أماكن لتناول الطعام والمشروبات، ويمكن للضيوف التمتع بتشكيلة كبيرة من المأكولات العالمية، بما في ذلك المأكولات التخصصية الهندية والعربية ومطاعم بوفيهات الكونتننتال.

يحتوي الجيم العصري في فندق غراند على معدات اللياقة البدنية والأوزان الحرة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يحتوي على حمام تركي وحوض استحمام ساخن وساونا بعد القيام بالتمرينات الرياضية، كما تتوفر أيضاً تشكيلة مساجات لكامل الجسم وعلاجات للوجه والعناية بالقدمين.

يمكن للضيوف في غراند إكسيلسيور الاستفادة القصوى من خدمة النقل المجانية التي تعمل من وإلى أحد أفضل مراكز التسوق في المدينة، كما يقع فندق غراند إكسيلسيور – بر دبي على بعد 3 كم فقط من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

بر دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـزيارة معالم المدينة ومعالم الجذب السياحي والتسوق.

السابق
بيرل بيرل ريزيدنس للشقق الفندقية في دبي
التالي
فندق مارينا بيبلوس في دبي

اترك تعليقاً