فنادق

فندق سوفيتل دبي النخلة يقدم عرضاً خاصاً لمواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية

فندق سوفتيل دبي من الفنادق الفخمة في دبي والتي تقدم عروضا رائعة لذلك اليكم فندق سوفيتل دبي النخلة يقدم عرضاً خاصاً لمواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية .

يتيح فندق سوفيتل دبي النخلة فرصة خاصة للمواطنين و المقيمين في المملكة العربية السعودية للاستمتاع  بعطلة عائلية مميزة خلال إجازة منتصف العام  في دبي.

إذ يقدّم هذا المنتجع الفرنسي الغاخر على نخلة جميرا فرصة الاستمتاع بالحفاوة البولينيزية على أصولها مع حسومات خاصة.

يشمل العرض الحصري للمواطنين و المقيمين في المملكة العربية خصماً بنسبة 30% على أسعار الإقامة في الفنرة بين 4 و 14 يناير 2020.

كما يشمل خصماً بنسبة 20% في بعض مطاعم الفندق مثل هونغلونغ، موانا و مانافا. بالإضافة إلى خصم بنسبة 25% على العلاجات ذات مدة 50 دقيقة استرخاء  في سبا سوفيتل.

وعند الإقامة يحصل النزلاء أيضاً على كتيب من العروض المميزة، منها: اختيار درس للياقة البدنية مميز لمدة ساعة  بقيمة 135 درهماً.

يضم الفندق 12 مطعماً واستراحة، تتميز كل تجربة بطابعها الطبيعي والراقي.

وأيضاً يضم المنتجع الفاخر على نخلة جميرا شاطئ خاص و6 مسابح، تتميز بالمنزلقات والشلالات وهناك منطقة مائية ممتعة مخصصة للأطفال فقط بالإضافة إلى الرياضات المائية.

أمّا سبا سوفيتل الشهير فيضم 28 غرفة علاجية، توفر التدليك المنعش وعلاجات الوجه والجسم في أجواء بولينيزية رائعة.

إلى جانب ذلك، يضم المنتجع نادي  أمورا المخصص للأطفال و المتاح مجاناً لنزلاء الفندق مع رعاية فائقة من قبل فريق متخصص، كما يتوفر حوضي سباحة للأطفال ومسبح واحد  للصغار، خدمة مجالسة الأطفال ، أنشطة يومية للأطفال ، سينما  ومتجر آيس كريم.

السابق
مطاعم ومقاهي دبي الاكثر جاذبية لعام 2019
التالي
تستضيف فنادق ألوفت الحفل الأخير لجولة Homecoming Tour في دبي

اترك تعليقاً