مطاعم ومقاهي

مطعم اربيل اشهر المطاعم العراقية في دبي

الاكلات العراقية من الاكلات الشهية التي تجذب اليها فئة كبيرة من الناس لذلك حرصت دبي على انشاء المطاعم العراقية لارضاء جميع الاذواق لذلك اليكم مطعم اربيل اشهر المطاعم العراقية في دبي.

يعتبر مطعم اربيل من اشهر مطاعم عراقية في دبي، ويقدم اطباق متنوعة كالكباب العراقي الشهير وطبق المسكوف وطبق “الجوزي”. كما يتميز بوجود طاقم خدمة ودوود وسريع و طاولات كبيرة  تتيح تناول الطعام بكل راحة.

عند بحثك عن مطاعم ديرة دبي فلابد اختيار هذا هذا المطعم وتجربة الشاي العراقي الشهير في الشرفة الخارجية والمطلة على شارع الرقة بدبي.

يقع مطعم اربيل للمأكولات العراقية في شارع الرقة بدبي، ويعتبر من أفضل الأماكن في دبي التي تقدم الكباب العراقي الشهير وطبق المسكوف وطبق “الجوزي”.

كما ويعتبر مطعم اربيل من أفضل الأماكن في دبي لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء، فطاقم الخدمة ودوود وسريع بالإضافة إلى الطاولات الكبيرة في المطعم والتي تتيح فرصة تنازل الطعام بكل راحة.

عند دخولك الي المطعم فستشاهد طريقة عمل الطبق البحري المشهور “المسكوف” والذي يعتبر من أشهى الأطباق البحرية التي يقدمها المطبخ العراقي.

يقدم مطعم اربيل العديد من المشروبات الساخنه والبارده، ولكن لا بد من تجربة الشاي العراقي الشهير في الشرفة الخارجية والمطلة على شارع الرقة بدبي.

العنوان: شارع الرقة ، دبي

هاتف: 042720843

السابق
مطعم مراحب للمأكولات اليمنية في دبي
التالي
مطعم الرمال السبعة للأكلات التراثية في دبي

اترك تعليقاً