مطاعم ومقاهي

مطعم الرمال السبعة للأكلات التراثية في دبي

الاكلات التراثية الشعبية بالطبع هي اطباق بعبق تراث حضاري اصيل وحرصت دبي على ارضاء عشاق الاطباق التراثية وتم انشاء مطعم الرمال السبعة للأكلات التراثية في دبي.

يمتلك مطعم الرمال السبعة اطلالة فريدة على شاطيء الخليج في منطقة الجي بي ار، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التراثية الشعبية التي تشتهر بها الإمارات كالبلاليط والهريس والجشيد والثريد.

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم jbr دبي، وقد اطلق عليه هذا الإسم تيمّناً بالإمارات السبع التي تؤلف الإمارات العربية المتحدة، ويعد أيضا من افضل مطاعم عائلية في دبي، حيث يوفر جلسات إماراتية أنيقة مخصّصة للعائلات مطلة على مياة الخليج العربي الرائعة.

تميّز المطبخ الإماراتي بأطباقه العابقة بالنكهات والتي تتداخل فيها تأثيرات من العديد من الثقافات الشرقية، ومن المطاعم الإماراتية المميزة في دبي، مطعم الرمال السبعة، الذي يقدّم مفهوماً عصرياً جديداً للمطبخ الإماراتي التقليدي. تعرفوا عليه … يقع مطعم Seven Sands على شاطئ ذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس، ويمتد على طابقين مع صالة داخلية وشرفة خارجية، ويقدّم مفاهيم طعام مختلفة ترتقي لما هو أكثر من مجرد وجبات إفطار وغداء وعشاء تقليدية، إلى جانب الشيشة بنكهاتها المختلفة.

العنوان: ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنس

أوقات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً إلى 1 ليلاً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً إلى 2 ليلاً.
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045516652

السابق
مطعم اربيل اشهر المطاعم العراقية في دبي
التالي
مطعم باباجي للاطباق التركية في دبي

اترك تعليقاً