مطاعم ومقاهي

مطعم باباجي للاطباق التركية في دبي

الاطباق التركية بالطبع لها مذاق رائع ومختلف ويقبل عليه الكثير من جميع الانحاء لذلك سوف نقدم لكم تقرير شامل عن مطعم باباجي للاطباق التركية في دبي.

يعد مطعم باباجي من مطاعم سيتي ووك دبي الشهيرة، ويقدم مجموعة واسعة من أفضل الأطباق التركية المعدة بيد أفضل الطهاة المتميزين ولديهم خبرة واسعة في اعداد الأطباق المستوحاة من أعرق مطابخ الشرق الأوسط.

كما يتميز المطعم في تقديم طبق “بيداي” احد افضل الأطباق التركية الشهيرة والذي يعد من الأرغفة المخبوزة على نار الخشب الهادئة ومن ثم يتم اضافة مجموعة متنوعة من المكونات اللذيذة إلى الخبز. اذا كنت في دبي وتبحث عن مطاعم تركية في دبي فلا شك أن منيو مطعم باباجي في سيتي ووك دبي سوف يذهلك.

يعد مطعم باباجي من المطاعم الشهيرة في منطقة سيتي ووك وهو من المطاعم التركية الشهيرة بالمنطقة، وأكثر ما يميز المطعم عن غيره من المطاعم المجاورة هو تقديم فطيرة البيدي وهي عبارة عن خبز على شكل قارب به مجموعة متنوعة من الإضافات المختلفة والمتنوعة .

وأهم الإضافات في فطيرة البيدي هو لحم الغنم أو البقر المطحون والسجق التركي والزبد والجبن كما يعمل المطعم على تقديم وجبات البرانش في نهاية الأسبوع، كما يتم تقديم قائمة كبيرة من الطعام والتي تضم البيض المخبوز على الطريقة التركية، كما يتم تقديم الحليب والبسكويت والقيمر وغيرها من الوجبات الخفيفة واللذيذة .

مواعيد العمل في مطعم باباجي سيتي ووك

يبدأ العمل يوميا في مطعم سيتي ووك دبي باباجي من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الثانية عشر من منتصف الليل، ومن الممكن التواصل مع الإدارة الخاصة بالمطعم من خلال الرقم الخاص بهم من أجل الحجز، ويتم تقديم الثلاثة وجبات الرئيسية في المطعم من الإفطار والغذاء والعشاء.

كما يتم تقديم المشروبات ووجبات البرانش في المطعم، كما يتم تقديم المزيد من الوجبات التركية والوجبات الشرق أوسطية بالإضافة إلى الوجبات المتوسطية وهو مناسب للأشخاص النباتيين حيث يتم تقديم الخضروات المشوية أو وجبات اللحم الحلال وجميع انواع اللحوم على حسب الطلب، الحجز غير مطلوب في المطعم ولكن من الممكن الحجز في حالة الأعداد الكبيرة على حسب الحاجة.

العنوان: 43 شارع الصفا – دبي – الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97143854605

السابق
مطعم الرمال السبعة للأكلات التراثية في دبي
التالي
مطعم ومقهى مكان لاشهى الاطباق العربية والشامية بدبي

اترك تعليقاً