مطاعم ومقاهي

مطعم تورتوغا Tortuga ارقى المطاعم بمدينة جميرا

مطعم تورتوغا Tortuga ارقى المطاعم بمدينة جميرا نقدمه اليكم اليوم في تقرير شامل عن المكان ومعلومات عن مواعيد العمل فيه كل ذلك من خلال مطعم تورتوغا Tortuga ارقى المطاعم بمدينة جميرا.

تورتوغا هو مطعم مكسيكي ينبض بالحياة والإثارة في مدينة دبي بفندق جميرا ميناء السلام، مدينة جميرا. وأفضل ما يوصف به هو أنه عبارة عن رحلة ممتعة بين أصناف ونكهات المطبخ المكسيكي الأصيل. استمتع بالأجواء الدافئة والنكهات الغنية مع الطعام الأصيل والموسيقى اللاتينية لفرقة مارياتشي المكسيكية. 

Tortuga

أما لعشاق الأطباق المكسيكية الرئيسية، فهنالك قسم خاصّ لهم يوفّر الخيارات المكسيكية مثل تاكو اللحم على طريقة المنزل ودجاج تندر الغارق بالتوابل والنكهات إضافة إلى الكاساديا التقليدية وبالطبع الفاهيتا الشهيّة.

كما تشمل الأطباق خيارات الجورديتا بالجبنة الحارة، بالإضافة إلى حساء التورتيلا واللحم المطهو ببطء والمقدّم مع خيارات الأرز المكسيكي والغواكامولي وحبوب تشاروس التقليدية.

ولختام التجربة فلابدّ من حلوى لذيذة من ركن الحلويات المتخصص بالحلوى المكسيكية مثل “تشوروس الشوكولاته والكراميل” و “كريم كراميل” أو كعك الاسفنج الشهير وأخيراً كعكة “تريس ليتشيز” بالكريمة.

معلومات الاتصال:

العنوان: فندق ميناء السلام، مدينة جميرا، أم سقيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 97143666730

البريد الإلكتروني: [email protected]

أوقات العمل:

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 02:00 صباحاً

السابق
مطعم إم جيز ستيك هاوس MJ’s Steak house في فندق القصر بمدينة جميرا
التالي
فندق الصداف من اجمل الفنادق في دبي

اترك تعليقاً