فنادق

معلومات عن فندق جراند حياة دبي

اليكم تقرير شامل عن فندق مميز في دبي يقدم افخم الخدمات التي ترضي العملاء ويوفر الراحة للجميع لذلك اليكم معلومات عن فندق جراند حياة دبي.

يقع جراند حياة دبي وسط حدائق ذات مناظر طبيعية، وبالقرب من طريق الشيخ زايد الصاخب ويضم مسابح داخلية وخارجية و13 مكانًا لتناول الطعام والترفيه، كما تتوفر علاجات ومرافق السبا.

تم تزيين جميع أماكن الإقامة في جراند حياة دبي بلمسات عربية تقليدية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة كما توفر خدمة الواي فاي مجاناً وميني بار، ويشتمل الحمام الرخامي الفاخر على حوض استحمام سبا وأردية حمام ولوازم استحمام حصرية.

يمكن للضيوف الاختيار من الأطعمة الهندية واليابانية والسنغافورية بين مطاعم جراند حياة، ويمكن للضيوف تناول الطعام على التراسات المطلة على أراضي المنتجع، وتتيح المطابخ المفتوحة للضيوف رؤية الطهاة أثناء العمل.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالحمامات الشمسية في منطقة المسبح الواسعة أو الاستفادة من المسبح الداخلي أو التمرن في مركز اللياقة البدنية الحديث، ويضم جراند حياة أتريوم يتميز بحديقة استوائية داخلية مع جداول مائية وجسور.

يبعد نادي خور دبي للغولف واليخوت مسافة أقل من 2 كم من مكان الإقامة، ويقع برج خليفة ودبي مول على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويبعد المنتجع مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من مركز وافي للتسوق، وتتوفر حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجاناً.

السابق
افتتاح مطعم أنتيكا بار في مركز دبي المالي العالمي – انتيكا دبي
التالي
معلومات عن برج العرب دبي

اترك تعليقاً