فنادق

منتجع سي سنترال النخلة فئة الخمس نجوم يفتح أبوابه على نخلة جميرا

اليكم تقرير وافي عن مكان مميز للغاية في دبي يوفر اجواء لامثيل لها للعملاء وهو منتجع سي سنترال النخلة فئة الخمس نجوم يفتح أبوابه على نخلة جميرا.

فندق جديد في نخلة جميرا! إليكم لمحة عنه
.
تم افتتاح منتجع سي سنترال النخلة من فئة 5 نجوم، ليوفّر إقامة فاخرة على شاطئ البحر مع إطلالات رائعة من كل غرفة تقريباً.

يضم الفندق الجديد 203 غرف وجناح، تتألق بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف مع شرفات رائعة وإطلالة مباشرة على الخليج وأفق دبي.

بالنسبة للمطاعم والردهات، هنالك 4 منافذ للطعام والمشروبات ذات طابع مميز، هي: مطعم ويفز المفتوح طوال اليوم، ومقهى باريستاز كورنر الذي يقدّم أفضل أصناف الشاي والقهوة والمأكولات الخفيفة.  

أمّا مطعم وبار سي جريل، فهو مطعم ستيك هاوس يقدّم أشهى شرائح اللحم مع المشروبات الفاخرة. بينما توفّر استراحة موهيتو الواقعة بجانب الشاطئ، فرصة الاسترخاء ومشاهدة غروب الشمس خلال تناول المشروبات الشهية.

كما يضم الفندق سبا وصالة لياقة بدنية تضم أحدث التجهيزات. إذ بإمكانكم الاسترخاء في مركز أواي ويلنيس سنتر، وتجربة علاج سبا فور هاندز الذي يتميّز به المنتجع. ومن جهة أخرى، يمكنكم الحفاظ على لياقتكم مع صالة اللياقة البدنية المجهزة تجهيزاً كاملاً حيث يمكنكم ممارسة الرياضة قبالة الخليج.

ولهواة المغامرة، بإمكانكم ممارسة الرياضات الشيقة مثل ركوب القوارب السريعة أو الذهاب في رحلة باليخت حول جزيرة نخلة جميرا.

وبالنسبة لاجتماعات وفعاليات العمل، يضم منتجع سي سنترال النخلة مجموعة من غرف الاجتماعات المناسبة لمختلف أنواع  الفعاليات من اجتماعات العمل والندوات وإطلاق المنتجات وكذلك حفلات الزفاف.

العنوان: جزيرة النخلة
للحجز وللمزيد من المعلومات: 045500873

السابق
عروض يوم الأربعاء 22 يناير في مهرجان دبي للتسوق
التالي
دبي تستضيف الفرقة الكورية سوبر جونيور في دبي خلال شهر مارس

اترك تعليقاً